*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

درك مجاط يواصل تفكيك عصابة بارون المخدرات “الجليوليلي” باعتقال الرجل الثاني في الشبكة الاجرامية بسيدي الزوين

  • الخميس 26 يناير 2017 - 11:24

عبد الصمد ايت حمّاد – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الان ” من مصادر عليمة، أن عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، واصلت عملياتها الأمنية لتفكيك منابع العصابة الاجرامية المتخصصة في تجارة المخدرات التابعة لبارون المخدرات “الجليوليلي” الدي تم ايقافه يوم الاثنين الماضي، بجماعة المزوضية، وذلك باعتقال شخص رابع بسيدي الزوين والمسمى”رشيد” البالغ من العمر 28 سنة، ليلة يوم أمس الأربعاء 25 يناير، بعد أن كشف شخصين تم ايقافهما في ذات العملية بهوية بعض أفراد العصابة.
واضافت ذات المصادر، أن هده العصابة الاجرامية تعد من أخطر مافيات المخدرات باقليم شيشاوة والاقاليم المجاورة له، بالنظر لتمددها الأخطبوطي، وأن عمليات اعتقال أفرادها سيتواصل الى حين الوصول الى جميع المنتمين لعصابة”الجيلوليلي”.
هدا وانطلقت اطوار القضية مند ايقاف “الجليوليلي” وهو في حالة تلبس بجماعة المزوضية، وحجز كميات مهمة من مخذّر الكيف بدوار بوركبة بجماعة مجاط، ولدى انتقالها لهذا الأخير تم حجز أزيد من 30 كيلوغراما من المخدرات مخبئة بإحدى الضيعات الفلاحية.
والى ذلك تم اقتياد المتهم الى مركز الدرك الملكي بمجاط وتم الاستماع لأقواله في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة بامنتانوت، في انتظار استكمال التحقيق معه وتقديمه أمام وكيل الملك ليقرر ما يراه مناسبا في حقه وتحديد تاريخ انطلاقه أطوار المحاكمة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...