*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المتستشار الملكي “عزيمان”يراسل “الهيري” وإضفاء طابع الرعاية السامية على القوافل الطبية لجمعية “ايفولكي”

  • الأحد 11 يونيو 2017 - 03:53

حسن لحلو-شيشاوة الآن

توصلت رئيسة جمعية”ايفولكي”برسالة من الديوان الملكي موقعة من المستشار الملكي عمر عزيمان حول ملتمس تقدمت به الجمعية من أجل إضفاء طابع “الرعاية الملكية السامية”على القوافل الطبية التي تنظمها جمعية “افولكي”.

وأفادت ذات المراسلة أن ملتمس الجمعية لقي قبول الديوان الملكي.

وفي اتصال ب”حكيمة الهيري”رئيسة جمعية افولكي ،أكدت أن لهذا التشريف دلالة قوية على مدى اهتمام أعلى سلطة في البلاد بقيمة التكافل والتآزر،وكذلك إشارة لكل المتدخلين بالإنخراط الجاد والمسؤول في الأنشطة التضامنية الهادفة والتي تستهدف ساكنة تعاني غالبيتها من الفقر والهشاشة.

وجددت “الهيري اعتزازها بالثقة الكريمة.

عبر عن رأيك

One thought on “المتستشار الملكي “عزيمان”يراسل “الهيري” وإضفاء طابع الرعاية السامية على القوافل الطبية لجمعية “ايفولكي”

  1. الهيري استغلت مجموعة من الشباب ولا تزال تستغل من فهمهم استيعابهم ثقيل وخاصة ذري السيالة العصبية البطيئة جداً من أهل امنتانوت فكلما استنزفت مجهودات ومالية شاب كالأخ عبد الكبير ع بحثت عمن تعوض به وجمعية فأولئك تبقى لها ولايتها وزوجها وكل الصفات داخل مكتب الجمعية خاص بعائلتها… نحن في امتوكة فهمنا لعبتها منذ البداية وتتحاشي التعامل معنا لأننا نعرف حق المعرفة أغراضها وطرائقها بعد الفشل الذريع أمامنا في السياسة والانتخابات التي تتقدم لها دائماً وبنفسي الوجوه التي تستغلها ف جمعيتها الخاصة فأولئك من الرباط مع زوجها وابنها. تانكيو تنم اعزان أوغان بزاف أشكو تصان فلاسن كولو ولايني نكي ايت ادوار نم اركم أفضح انشاء الله وتمكين ويمكر الله…..

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...