*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

ساكنة حي المسيرة تشتكي من ضجيج آلات صناعة “الياجور” التي وتطالب السلطات بإبعاد المعامل خارج شيشاوة+صور

  • الإثنين 10 يوليو 2017 - 12:27

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
تشتكي ساكنة حي المسيرة المقابلة لأوراش صناعة الياجور ومعدات البناء بمدينة شيشاوة، من ضجيج آلات صناعة الياجور والفوضى الناتجة عن العمل خارج الأوقات المسموح بها، فضلا عن الغبار والروائح الكريهة التي تخلفها الدواب المستعملة كوسائل لنقل هذه المواد إلى الزبناء بعد الإقتناء والتي احتلت مدخل القنطرة الرابطة بين حي المسيرة وطريق الصويرة وحي النهضة.
وطالب المشتكون في تصريحات للجريدة، السلطات الإقليمية في شخص عامل إقليم شيشاوة، رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة، بالتدخل لإنصافهم وإبعاد معامل صناعة الياجور عن حيهم أمام الأضرار التي تترتب عنها.
وكشف أحد ساكنة المنازل المحاذية لمعامل صناعة الياجور المحلي بشيشاوة، أنه مافتئت ساكنة الحي تطالب أرباب المعامل المذكورة، باحترام حسن الجوار، خاصة أن الحي بدأت هيكلته من قبل المجلس الجماعي، وأن عددا من الشكايات سبق أن وجهت للسلطات الإقليمية في الموضوع دون أية جدوى.
وأضاف ذات المتحدث، أنه من الواجب على سلطات المجلس الجماعي إيجاد مخرج لأزمة ساكنة الحي بإبعاد معامل صناعة الياجور ومعدات البناء إلى خارج المدينة حفاظا على أمن وطمأنينة ساكنة المدينة.
وفي اتصال للجريدة بأحمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة، أكد ألا علم له بأية شكاية في الموضوع، وأنه حال توصله بشكاية في الموضوع سيتخذ المتعين طبقا للقانون والإجراءات المعمول بها في مثل هذه القضايا.
801 805

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

2 thoughts on “ساكنة حي المسيرة تشتكي من ضجيج آلات صناعة “الياجور” التي وتطالب السلطات بإبعاد المعامل خارج شيشاوة+صور

  1. على من تحكي زابورك اداوود المدينة تدهبت على دالك النمط العشوائي الدي يشوه حاضرة شيشاوة كل مداخل المدن حتى بعض الجماعات ترتاح لها النفس عند عبورك منها الا هده ( المدينة ) المشؤومة واد مملوء بالازبال لمادا لا يغطى بين الممر والممر كليمتر لا نخيل لا اشجار زاهية لا معلمة افضل ان يحل مكان مصانع مواد البناء سوق بلدي كسوق الحد باغادير باربعة ابواب او حديفة وترحيل جميع الديبوات الى الحي الصناعي ولكم واسع النظر مسؤولي. سكان مدينة شيشاوة

  2. انها مساحة شاسعة التي يستغلونها المشوهون للمدينة قد تجمع بين محطة للطاكسيات وسوق بلدي وحديقة ولما محطة في مستوى تطلعات الساكنة

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...