*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

رئيس جماعة سيدي محمد دليل يعلن الحرب ضد تغيب الموظفين بإقرار العمل ب”لائحة الحضور”

  • الجمعة 22 ديسمبر 2017 - 08:33

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
في خطوة تحتسب له قام البشير مومن رئيس جماعة سيدي محمد دليل، بداية الشهر الجاري، بإصدار قرار يكتسي طابعا تدبيريا للشأن الإداري الجماعي، والذي يهم عمل الموظفين الجماعيين، بموجب تسجيل لائحة الحضور اليومي للموظفين ابتداء من يوم الاثنين 4 دجنبر الجاري.
وبحسب الإعلان الذي صدر عن البشير مومن رئيس جماعة سيدي محمد دليل، الحامل لرقم 165/2017، فإن هذا الإجراء الإداري يأتي في سياق التوجه الجديد لتدبير جماعته لما من شأنه أن ينتجه من احترام وتطبيق للقانون ومحاربة الغياب غير المبرر لبعض الموظفين سعيا من المجلس الذي يقوده إلى تحسين وتفعيل المردوية بحسب لغة الوثيقة الصادرة عن إدارة الجماعة والتي تتوفر الجريدة على نسخة منها.
وإلتمس رئيس الجماعة، من الموظفين التقيد بتوقيت العمل وعدم الإخلال به تفاديا لعواقب تطبيق مسطرة الغياب غير المبرر، وختم هذا الإعلان الموجه للموظفين ب” قد أعذر من أنذر”.
والى ذلك استحسن عدد من المتتبعين للشأن الجماعي بإقليم شيشاوة، هذا الإجراء الذي اتخذه رئيس جماعة سيدي محمد دليل، الذي يعد من المبادرات القلائل من هذا النوع في صفوف رؤساء الجماعات الترابية البالغ عددها 35 جماعة بإقليم شيشاوة، فهل سيعمل باقي رؤساء الجماعات على نقل هذه التجربة التي دخلت حيز التنفيذ بجماعة سيدي محمد دليل؟

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...