*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انطلاق الاختبارات الشفوية لمباراة التعاقد بشيشاوة و”المحاتي”ينوه بمحهودات المديرية في توفير الجو الملائم لها

  • السبت 20 يناير 2018 - 18:39

بوجمعة أمغوس-شيشاوة الآن

انطلقت المرحلة الثالثة والأخيرة من مباراة التوظيف بالتعاقد الخاصة بأساتذة التعليم الإبتدائي بشيشاوة وذلك ابتداء من صباح اليوم السبت 20يناير2018 بثانوية الإمام البخاري التأهيلية،حيث تجري المقابلات الشفوية للناجحين في الشق الكتابي.

وقد أكد “المختار المحاتي”رئيس المركز الإقليمي للإمتحانات بالمديرية الإقليمية للتعليم بشيشاوة،أن المديرية بكل أطقمها الإدارية والتربوية قد عملت طيلة الأيام الماضية ومنذ الإعلان عن المباراة على اتخاذ كافة التدابير والاجراءات التي من شأنها تسهيل اجراء المباراة في أجواء تضمن قواعد الشفافية وتكافؤ الفرص للمترشحين في جميع مراحل المباراة من جهة وتوفير العدة اللوجستيكية من جهة أخرى.

وأضاف”المحاتي” أن المركز الإقليمي للامتحانات يالله عن مثل كل العمليات المتعلقة بسير المباراة.

وفي رده عن سؤال حول أجواء المقابلة الشفوية التي انطلقت اليوم ،أوضح “المحاتي”رئيس المركز الإقليمي للامتحانات أن أجواء الشق الشفوي انا في نفس الظروف والأجواء التي مرت فيها باقي المراحل السابقة ،بما يقتضي ذلك من اليقظة والتعبئة ضمانا لحسن سير العملية وتكافؤ الفرص بين المترشحين.

وختم “المحاتي تدخله بشكر كل من ساهم في انجاح هذه المحطة من أطر تربوية وإدارية بالمديرية الإقليمية، وهيئة للمراقبة والتأطير وكذا رجال الأمن الوطني والقوات المساعدة والسلطة المحلية والإقليمية.

هذا ومن المنتظر أن تستمر الإختبارات الشفوية إلى غاية يوم الأربعاء 24 يناير 2018.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “انطلاق الاختبارات الشفوية لمباراة التعاقد بشيشاوة و”المحاتي”ينوه بمحهودات المديرية في توفير الجو الملائم لها

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حقيقة عرفت هذه المباراة تنظيما محكما وتمت الاستفادة من الأخطاء السابقة ولا ننسى الوقوف الشخصي والفعلي للسيد المدير. الاقليمي بصفته رئيس المباراة و تدخلاته الفعالة لتجاوز كل العوائق التي تصادف الفريق المشرف .

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...