*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالفيديو..تامر مندوبة الصحة تعيد البسمة لوجه طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بأولاد المومنة + صور

  • الإثنين 28 مايو 2018 - 14:38

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=Dv3RBYBg4zk[/youtube]

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
استجابت نور الهدى تامر مندوبة الصحة، لدعوات نشاط العالم الافتراضي “الفايسبوك”، الداعية لمساعدة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بدوار سيدي محمد بجماعة اولاد المومنة، تعاني أسرته من الهشاشة وقلة الإمكانات المادية التي قد تخول له التوفر على كرسي متحرك تساعده على الحركة داخل منزل أسرته.
وأعادت مندوبة الصحة وفريقها المساعد البسمة لوجه الطفل المستفيد ومنه إلى باقي أفراد أسرته التي استفادت من مساعدات غذائية تبرعت بها مصلحة الأعمال الاجتماعية التابعة لمندوبية الصحة بإقليم شيشاوة.
هذا وقالت مندوبة الصحة عقب زيارتها للطفل المعني وأسرته، أكدت أن هذه البادرة تأتي في إطار الاستجابة للنداءات المعقولة والمقبولة التي ترفع الى المصالح الصحية التابعة للمندوبية الإقليمية بشيشاوة، وأنه فور اطلاعها على نداء فيسبوكي رتبت للزيارة بتنسيق مع السلطات المحلية، متعهدة بالعمل على إعداد ملف إعاقة خاص بالطفل المعني لتمكينه من الاستفادة من الدعم الذي تخصصه الحكومة لهذه الشريحة الاجتماعية التي تحتاج للعناية والالتفاتة اللازمتين.
ولم تفوت مندوبة الصحة فرصة هذه المبادرة النوعية دون أن تنوه بالسلطات الإقليمية والمحلية وبالدكتور خالد الزنجار المدير الجهوي للصحة الذي ما فتئ يشجع في أكثر من مناسبة القائمين على الصحة بمختلف أقاليم الجهة على مثل هذه المبادرات الإنسانية على حد تعبيرها.
والى ذلك نوهت كبريات الصفحات الفايسبوكية بإقليم شيشاوة بالاستجابة الفورية لمندوبة الصحة مع نداء النشطاء، مطالبين باقي المصالح الخارجية بالإقليم إلى الاحتذاء بها في مثل هذه المبادرات وسرعة التفاعل والنزول والمعاينة الميدانية للواقع.

3 6 10

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...