*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مستعملوا الطريق الوطنية 8 بين شيشاوة وامنتانوت يسائلون مشروعية سد دركي بأنفيفة

  • الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 19:31

أحمد المسعودي – شيشاوة الآن
يعيش مستعملي الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين امنانوت وشيشاوة، على ايقاع السخط العارم، نتيجة مخالفة رجال الدرك الملكي المكلفين بالطرق السيار للضوابط القانونية المعمول بها، وذلك بوضع سد طرقي في ملتقى الطرق بين الطريق الوطنية المذكورة والطريق المؤدية إلى مدخل الطريق السيار.
والحالة هاته تطرح معها عدة تساؤلات تهم الوضعية القانونية لهذا السد الطرقي من جهة ومدى مشروعيته ومشروعية مراقبة مستعملي الطريق الوطنية من طرف افراد الدرك الملكي المرابطين بهذا السد، وهل يشير عناصر الدرك في محاضر المخالفات التي يسجلونها أن المخالفات وقعت على الطريق الوطنية 8 وليس على الطريق السيار مراكش أكادير.
وقال أحد الظرفاء في تعليق للجريدة، أن أصحاب البدلة البيضاء مختصون في مراقبة الطرق السيار ورصد مخالفات مستعمليها، وهل اصبحت الطريق الوطنية 8 على مستوى هذا المقطع الطرقي بقدرة قادر طريقا سيارا مفتوحا بدون أداء؟
واضاف، أن رجال الدرك الملكي معنيون أكثر من أي واحد بالحرص على الاحترام التام والتطبيق السليم للقانون، لتعزيز رصيد الاحترام الذي يحضر به رجال الدرك لدى المواطنين وتعزيزا لخيار دولة الحق والقانون التي ما فتىء ينادي بها عاهل البلاد.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...