*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

البرلماني الصوفي يترأس لقاء تواصليا بين مناضلي الحزب وأمدجار رئيس بلدية امنتانوت و”شيشاوة الآن” تنفرد بنشر تفاصيل اللقاء + صور

  • السبت 2 فبراير 2019 - 14:36

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
ترأس البرلماني حمزة الصوفي، ليلة يوم أمس الجمعة فاتح فبراير، لقاء تواصليا بمنزل الحسين أمدجار الرئيس الجديد لبلدية امنتانوت، وذلك بحضور عدد من مناضلي حزب العدالة والتنمية بامنتانوت يتقدمهم حسن تشتي الكاتب المحلي للحزب بامنتانوت.
وبحسب مصادر للجريدة حضرت اللقاء، فإن اللقاء يأتي في إطار تهنئة الحزب المناضل أمدجار الحسين عن فوزه بالرئاسة باسم “المصباح” بعد الثقة التي خضي بها من قبل المستشارين الاتحاديين الذين يقودهم عبد الله اعمارة ومحمد أحليق.
وكشف نفس المصدر، أن الحسين أمدجار رئيس بلدية امنتانوت، عبر للبرلماني الصوفي واخوانه عن اعتزازه بالانتماء لحزب العدالة والتنمية، وأنه غير قابل للمساومة من قبل أية جهة دون تحديد طبيعتها سياسية كانت أو جهات مرتبطة بالسلطة.
وأن رئيس البلدية، أكد لمناضلينا حزبه أنه سيعمل على خدمة المواطنين والتواجد معهم عن قرب لتعزيز خدمات القرب والتعاون مع الجميع بتنسيق مع الحلفاء الاتحاديين وبروح فريق منسجم وموحد للرؤية.
والتمس أمدجار من البرلماني الصوفي ومنه إلى كافة هيئات الحزب المحاية، الجهوية والوطنية ومؤسسات الحزب مساعدته لانجاح تجربته من موقعه كرئيس لامنتانوت، عبر الترافع على ملفات وصفها بالحيوية كبرنامج سياسة المدينة لتأهيل عاصمة ضباب إقليم شيشاوة وتعزيز حماية المدينة من الفيضانات وتقوية تطهير السائل وتعميمه على مختلف الأحياء وبحث سبل معالجة النفايات المنزلية لتخفيف ثقل ميزانيتها على مالية الجماعة.
من جهته قال برلماني PJD حمزة الصوفي، في تصريح خص به “شيشاوة الآن”، أن اللقاء التواصلي كان مثمرا وعمليا في إطار التأطير وتبادل الآراء واغناء تجربة الرئيس انطلاقا مما راكمه إخوانه من تجربة في التدبير الجماعي.
وأردف البرلماني الصوفي، أن مناضلي الحزب تناولوا في ذات اللقاء نقطة الوفاء للتحالف الحزبي بين “الوردة” و”المصباح” للمحافظة على المجلس، بما يكفل مراعاة مصالح كافة الأطراف وفي صدارتها المصلحة العامة التي وصفها بالهم المشترك والذي يعد النجاح في تغليبها رأسمالا سياسيا مستقبليا للتحالف في الاستحقاقات المقبلة.
من جهته شدد حسن تشتي الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية، على ضرورة تقوية العمل الحزبي بمدينة امنتانوت، عبر عقد لقاءات دورية وفقا لبرنامج محدد بين رئيس بلدية امنتانوت وهيئات الحزب، وأن برنامجا تواصليا مع ساكنة المدينة سيتم الاعلان عنه في الايام القليلة القادمة لتكون بداية عمل حقيقية بالمدينة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...