*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..وفاة شخص في “مسجد” بباحة استراحة على مستوى الطريق السيار بجماعة تمليلت

  • الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 14:40

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر عليمة، أن شخصا لقي مصرعه، قبل قليل من زوال اليوم الثلاثاء 26 فبراير، بإحدى محطات التزود بالوقود الواقعة في الطريق السيار بجماعة تمليلت، وذلك بعد أن وافته المنية داخل المسجد التابع للمحطة المذكورة.
وبحسب نفس المصادر، فإن الهالك القادم من تفراوت في اتجاه العاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء، حل بباحة الإستراحة قصد التزود بالوقود وتناول وجبة غذاء وأداء صلاة الظهر، حيث ترك زوجته واطفاله بمقهى باخة الإستراحة بعد أن طلب النادل بتمكين أسرته مما تحتاجه من مأكل ومشرب، فيما قصد هو قاعة الصلاة التي قضى فيها نحبه في مشهد نادر.
والى ذلك ذهل المصلون المتواجدون بقاعة الصلاة والذين أخبرو القائم على تسيير باخة الإستراحة بالموضوع، واخبر بدوره السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي / فرقة الدراجين التابعة لامنتانوت والسلطات المحلية في شخص قائد قيادة دمسيرة.
والى ذلك حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان، وتم ربط الاتصال بالوكيل العام للملك على مستوى محكمة الاستئناف بمراكش والذي اعطى تعليماته بنقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بمراكش قصد اجراء التشريح الطبي للوقوف على حقيقة وملابسات واقعة الوفاة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...