*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المركز الترابي لشيشاوة يعتقل “شفار” متورط في محاولة سرقة بضيعة فلاحية بجماعة المزوضية

  • الخميس 30 مايو 2019 - 14:31

عبد اللطيف باري – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي لدرك شيشاوة، يوم أول أمس الثلاثاء 28 ماي، من اعتقال شخص اربعيني بتهمة محاولة السرقة داخل يعة فلاحية بدوار الكناسيس بجماعة المزوضية.
وبحسب مصادر عليمة للجريدة، فإن الشخص الموقوف والمسمى (الحبيب.ال) من مواليد 1970 ويقطن بمدينة مراكش، والذي سبق له أن فى أزيد من 20 سنة حبسا نافذا بتهم مختلفة مابين جرائم السرقة والضرب والجرح، تربص بالضيعة التي ضبط فيها متلبسا من الساعة الحادية عشرة صباحا والى غاية الساعة الثالثة زوالا، ليقتحم الضيعة المملوكة لشخصية نافذة وبها اربع دراجات نارية من نوع “سي 90”.
والى ذلك أقر المتهم اثناء التحقيق معه من طرف عناصر سرية الدرك الملكي لشيشاوة، حيث كشف أنه اختصاصي في سرقة الملابس المنشورة في البيوت وأنه مدمن بالمخدرات ويعاني من مضاعفات نفسية وعقلية تقوده إلى ارتكاب افعال اجرامية لتوفير أموال لجرعة المخدرات التي يستهلكها، وأنه وضع رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بامنتانوت.
وقالت مصادر للجريدة، أن قائد المركز الترابي لدرك شيشاوة يقود منذ مستهل رمضان الجاري حملة واسعة ضد الجريمة من تجار المخدرات واللصوض لتجفيف منابع الجريمة بكل انواعها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...