*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..متهورون يزرعون الرعب في ساكنة حيي الأمل والفرح ويخربون سيارات خاصة بعد فشلهم في العثور على غريمهم لتصفية حسابات بشيشاوة

  • الأربعاء 31 يوليو 2019 - 14:41

خليل السفياني – شيشاوة الآن
عاش كل من حي الفرح وحي الأمل بشيشاوة، قرابة الساعة الثانية من صباح اليوم الأربعاء 31 يوليوز، على وقع أحداث اعتداء على ممتلكات الغير وترويع الساكنة، وذلك بعد أن قدم مجموعة من الأشخاص مسلحين بسكاكين و”الجناوى”, يتراوح عددهم بين  10 و 15 للحيين المذكورين بحثا عن شخص للانتقام منه وتصفية حسابات ناتجة عن خلافات بينهم.
وبحسب شهود عيان، فإن الأشخاص الذين هاجموا الحيين والمنحدر اغلبيتهم من جماعة مجاورة لبلدية شيشاوة كانوا على متن دراجاتهم النارية، خربوا ممتلكات خاصة وهشموا زجاج أزيد من اربع سيارات خفيفة، بعد أن تعذر عليهم ايجاد الشخص المبحوث عنه بالحي الذي يقطنه.
وامام حالة الفوضى والترويع الحاصل اضطر قاطني الحي الى الدفاع عن انفسهم لإبعاد “العربدة” التي رافقها الكلام النابي المخدش للحياء العام، حيث أسفر هذا التدخل عن محاصرة الساكنة شخصا كان في حالة سكر طافح ضمن أفراد المجموعة.
وفور تلقيها إخبارية في الموضوع هرعت السلطات المحلية وعناصر الأمن الوطني الى عين المكان، حيث تم فرض طوق أمني للوصول الى مثيري الشغب والترويع، غير ان الجناة لاذو بالفرار  إلى وجهة مجهولة عبر واد شيشاوة في اتجاه الشماعية.
وبعد تحريات وتحقيق اجرته المصالح الأمنية مع الشخص الموقوف تبين لها أن الأمر يتعلق بافراد عصابة مختصة في السرقة والاتجار في المخدرات، حيث قادتهم التحريات الأولية فجر اليوم الى شريك لهم من حي أولاد ابراهيم والذي جرى استقدامه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية الى جانب شريكه في انتظار الوصول الى هوية باقي الجناة.
والى ذلك تقدم ثلاث مواطنين ممن تعرضت سياراتهم للتخريب  بشكايات لدى المصالح الأمنية للتحقيق مع الاشخاص المعنيين بالأمر.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...