*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..أمن شيشاوة يحجز 20 حبة “فياغرا” لدى حلاق والنيابة العامة تعطي تعليماتها للوصول الى الجهات المزودة

  • الإثنين 9 مارس 2020 - 11:27

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الدائرة الأمنية لأمن شيشاوة، يوم أمس الأحد 8 مارس، من حجز أزيد من 20 حبة من حبوب الإثارة الجنسية، وذلك بأحد محلات الحلاقة الشعبية المجاورة للمقر الرئيسي لاتصالات المغرب بمدينة شيشاوة.
مصادر عليمة للجريدة، كشفت أن العناصر الأمنية التي وفرت لها مصادرها الخاصة إخبارية تفيد بترويج الحلاق الخمسيني المسمى ( التهامي.ال) لحبوب تنشيط الممارسة الجنسية قد تسلم دفعة جديدة من هذه الممنوعات المروجة بدون ترخيص لدى أحد مزوديه، وأنه فورها انتقلت وضبطت المادة المذكورة بحوزته.
كما أسفرت العملية الأمنية عن حجز قرابة 3 لترات من مادة ماء الحياة “الماحيا” ومعدات للتقطير من طنجيرة وأنابيب وقنينة غاز، ليتبين من خلال التحريات الأولية أن مالك المحل يوهم المصالح الأمنية بممارسته لنشاط الحلاقة الشعبية، والحال أنه يستغل محله لترويج حبوب الإثارة الجنسية في صفوف القاصرين والشباب وبعض المدمنين من كبار السن وكذا مشروب ماء الحياة.
والى ذلك جرى اقتياد المتهم الخمسيني الى مخفر عناصر الدائرة الأمنية بشيشاوة، حيث تم تعميق البحث معه بخصوص الجهة التي تزوده بحبوب الإثارة الجنسية المعروفة في الأوساط “الفياغرا” وباقي التهم المنسوبة إليه، بتعليمات من النيابة العامة المختصة التي أمرت بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين تقديمه أمامها لتقول كلمتها في الموضوع.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...