*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير.. فيديو تعنيف زوج لزوجته امام أطفالها بمزوضة يهز العالم الأزرق بالفيسبوك وسط دعوات للتدخل ردعا الجاني

  • الخميس 22 أبريل 2021 - 00:07

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، مغرب اليوم الأربعاء 21 ابريل، عملية شريط فيديو لوقائع تعنيف متزوج لزوجته داخل مسكنه بجماعة وقيادة مزوضة امام مرأي ومسمع أطفاله وصرخاتهم بحسب ما تداوله نشطاء فايسبوكيين.

أبناء السيدة المعنفة بحسب مضامين الشريط الذي تتوفر عليه الجريدة والذي يقع في 30 ثانية، ناشدوا اباهم بالكف عن تعنيف امهم بواسطة عصا، حيث كانت ضربات هذه الأخيرة تهوي على ظهرها تباعا وعلى أطراف من جسدها في ما تحاول السيدة المغلوب على أمرها ثني زوجها عن فعلته.

الجريدة لم يتسنى لها معرفة تفاصيل وحيثيات التعنيف وتصوير الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم والذي تتحفظ الجريدة عن نشره.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن المصالح المختصة من سلطات وضابطة قضائية تسارع الزمن للوصول إلى هوية الجاني والسيدة المعنفة، خاصة وأن حجم السخط العارم بدأ يتسع في صفوف أبناء المنطقة من فعاليات المجتمع المدني.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا من السلطات المختصة بمحاربة العنف ضد المرأة بالتحرك العاجل لترتيب الجزاء في حق مرتكب فعل التعنيف لما فيه من مس بالمرأة بماهي زوجة وبماهي ام وقع عليها اعتداء امام أطفالها وأثر هذا السلوك في نفسية أطفالها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...