*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يتفقد جناح كوفيد 19 بالمستشفى الإقليمي للاطمئنان على خدمات توفير الأوكسجين الطبي للحالات الحرجة

  • السبت 7 أغسطس 2021 - 16:43

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
في إطار تتبعه اليومي للخدمات الصحية المختصة لمرضى كوفيد 19 بالمستشفى الإقليمي، أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم السبت 7 غشت، على زيارة الجناح المخصص لهذه العملية بالتزامن مع تسلم إدارة المستشفى لمعدات توفير الأوكسجين الطبي.
هذا وقد حضر هذه الزيارة محمد الموس المندوب الإقليمي للصحة والدكتور محمد شاكري المدير الإقليمي للمستشفى الاقليمي، جرى خلالها تقديم معطيات وشروحات حول كيفية إدارة خدمات توفير الأوكسجين الطبي، سيما في ظل تسجيل الإقليم في الآونة الأخيرة لحالات نشيطة تفوق 534 الى حدود الساعة السادسة من مساء أمس الجمعة.
ووفقا لمصادر متطابقة، فإن المسؤول الاقليمي أعطى تعليماته للجهات المختصة لتسريع أشغال توفير أسرة إضافية لخدمة الأوكسجين الطبي حتى تكون جاهزة للحالات التي قد يتدهور وضعها الصحي لا قدر الله.
جدير بالذكر أن جناح كوفيد 19 بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة، تتابع فيه أكثر من 24 حالة حرجة العلاج تحت التنفس الاصطناعي والطبي بامكانيات ذاتية للمستشفى وبتدخلات واجتهادات شخصية لمدير المستشفى الاقليمي محمد السادس وعامل الإقليم والمندوب الإقليمي للصحة بتنسيق مع المصالح الجهوية بمراكش.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...