*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

العدالة والتنمية تدين استهداف أحد مناضليها بتمزكدوين وتطالب بالتحقيق في واقعة احراق سيارة خاصة

  • الأحد 21 نوفمبر 2021 - 19:05

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن

اصدرت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بإقليم شيشاوة، نهاية الأسبوع الجاري، بيانا تضامنية مع أحد مناضلي الحزب، قال الحزب انه تعرض لإعتداء نجم على أ ره خرائط سيارته الخاصة.

وهذا نص البيان:

” بعد توصلها بمعطيات حول الفعل الاجرامي الذي استهدف عضوا من أعضاء حزب العدالة والتنمية بمجال تأطير الكتابة المحلية لجماعة تمزكدوين المناضلة والأبية والقاطن بدوار النفوكت، وبعد تدارس هذه المعطيات من جميع جوانبها وبالخصوص انتخابات 8 شتنبر 2021 البئيسة كسياق طبيعي لازالت مؤسسة الحزب بجميع هياكلها وتنظيماتها عبر التراب الوطني تمحص في نتائجها الكارثية وما تعرض له الحزب والممارسة الديمقراطية السليمة من تآمر يخدم أعداء الإصلاح بجميع أصنافهم ومختلف انتماءاتهم ومواقعهم، فإن الكتابة الاقليمية تعلن للرأي العام إقليميا ، جهويا ووطنيا بأنها:

– تهنئ الأخ لحسن على سلامته وسلامة بيته وأسرته وكل المستهدفين وتشكر الله على ذلك، وتتمنى أن يجنبهم وساكنة الدوار والجماعة كل أذى أو مكروه حالا ومستقبلا.
– تشجب هذا الفعل الاجرامي الغير مسبوق وتعتبره تهديدا خطيرا لأمن المواطنات والمواطنين بالمنطقة.
– تعلن تضامنها اللامشروط مع الضحية وكل قاطني دوار النفوكت الأبرياء.
– تدين استهداف الحزب وما يرمز إليه من التزام بالعمل السياسي الديمقراطي النظيف.
– تثمن بكل فخر واعتزاز انضباط المناضلين الشرفاء بالكتابة المحلية لتمزكدوين وتحيي نضاليتهم العالية وتمسكهم بالمشروع رغم الضغوطات والمضايقات والاغراءات من كل الاطراف.
– تطالب كل الجهات المسؤولة عن أمن وسلامة المواطنين بالقيام بواجبها لفك رموز هذه الجريمة الشنعاء دون تماطل أو تأخير ومعاقبة مدبريها ومن قام بتنفيذها.

– تدعو ساكنة جماعة تمزكدوين عامة ودوار النفوكت خاصة إلى عدم الاستهانة بهذا الفعل والقيام بما يلزم بكل وعي ومسؤولية ويقظة، في تعاون وتنسيق مع الجهات المسؤولة، لوضع حد لمثل هذه الجرائم.
وختاما تعلن الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية بشيشاوة ثقتها الكاملة في ما يقوم به صاحب الجلالة نصره الله من أجل استتباب الأمن والاستقرار وتثمن عاليا توجيهاته الدائمة لكل المسؤولين بعدم التفريط أو التهاون في نعمة الأمن التي ميزت بلدنا الحبيب بين البلدان.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...