*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

لحلو النائب الاول لرئيس جماعة سيدي المختار يلتقي رئيس جهة مراكش آسفي من أجل القاعة المغطاة والنقل المدرسي والرياضي

  • الجمعة 4 فبراير 2022 - 15:04

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

قام بوجمعة لحلو النائب الاول لرئيس مجلس جماعة سيديالمختار، زوال يوم أمس الخميس، بزيارة سمير كودار رئيس مجلس جهة مراكش آسفي من أجل مناقشة مآل القاعة المغطاة المزمع تشييدها بتراب جماعة سيدي المختار باقليم شيشاوة.
وأكد الرئيس سمير كودار انه تمت برمجة موضوع القاعة المغطاة ضمن جدول أعمال الدورة القادمة لمجلس جهة مراكش اسفي، بعدما تم الرفع من قيمة المساهمة المالية للمجلس حتى يتم إخراج هذا المشروع الرياضي الى حيز الوجود والتي تبقى من ضمن المشاريع التي تنتظرها الفرق الرياضية وجمعيات المجتمع المدني بتراب جماعة سيدي المختار.
ومن جهة ثانية، التزم سمير كودار رئيس مجلس جهة مراكش آسفي بمنح مجلس جماعة سيدي المختار حافلة إضافية “minibus” للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ منطقة التويجرات على امل برمجة حافلة ثانية وسيارتي اسعاف في وقت لاحق.
ومن جهة اخرى، ناقش لحلو مع رئيس الجهة امكانية منح فريق شباب سيدي المختار لكرة القدم حافلة رياضية من الحجم المتوسط حيث أكد هذا الاخير على أن المجلس منكب على دعم الفرق الرياضية التي تزوال نشاطها بالقسم الوطني هواة على أن يتم في وقت لاحق إيجاد صيغة لدعم الفرق الرياضية بالجهة التي تمارس بالعصب.
وفي الاخير، أكد لحلو انه يسعه الا أن يوجه عبارات الشكر والتقدير الى سمير كودار رئيس مجلس جهة مراكش آسفي على الدعم الكبير الذي مافتئ يقدمه يوميا للرقي بالخدمات الجماعية بمختلف المجالس الترابية بالجهة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...