*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل.. مصرع الأربعيني ضحية الهجوم المسلح بإستعمال “المنجل” بالزاوية النحلية والنيابة العامة تودع المتهم الرئيسي سجن الأوداية

  • الأحد 13 فبراير 2022 - 11:15

عبد الصمد أيت حماد – شيشاوة الان 

أفات مصادر مأذونة بالزاوية النحلية لجريدة “شيشاوة الان” أن المواطن الذي وقع ضحية هجوم مسلح بدوار “امي ودارك”، قد لفظ أنفاسه الأخيرة بقسم الانعاش بالمركب الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، وذلك بعد أزيد من 72 ساعة من دخوله حالة غيبوبة لم يستفق منها.

وكشف نفس المصدر أن الهالك المسمى قيد حياته العربي حدوش، أب لخمسة أطفال، تعرض لهجوم مسلح استعمل فيه الجاني منجلا يستعمله في موسم الحصادن، حيث وجه له بواسطته طعنات غادرة على مستوى الرأس، مما تسبب له في نزيف داخلي، نقل على اثره على وجه السرعة الى قسم الانعاش بمراكش.

عناصر الدرك الملكي التابع لسرية مجاط وفي ظرف زمني قياسي استطاع الوصول الى الجاني، حيث جرى ايقافه يوم الخميس الفارط، وتم تقديمه امام النيابة العامة المختصة والتي قررت ايداعه سجن الأوداية المدني في انتظار ما ستسفر عنه تطورات الحالة الصحية للضحية.

وتفيد مصادر محلية، أن سبب هذه الواقعة الجرمية التي هزت ساكنة المنطقة يرجح أن تكون بسبب حكم قضائي صادر لصالح الهالك في مواجهة الجاني وفقا لذات المصدر المحلي.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...