*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عشريني يقع في قبضة الأمن بعد محاولة قتل شقيقين باستعمال”جنوي” وهراوة حديدية بشيشاوة

  • الأربعاء 23 فبراير 2022 - 20:34

أحمد المسعودي – شيشاوة الان 
اهتز حي الأمل بمدينة شيشاوة، مغرب أمس الثلاثاء 22 فبراير، على وقع جريمة الإعتداء على شقيقين باستعمال السلاح الأبيض “جنوي” وهراوة حديدية، من قبل شاب عشريني ينحذر من نفس الحي.
ووفقا للمعطيات المتوفرة للجريدة من مصادر شديدة الاطلاع، فإن ملاسنة وقعت بين المتهم بارتكابه لفعل الاعتداء والشقيقين، لتفضي وفقا لما وثقته كاميرا مراقبة تابعة لمحل تجاري غير بعيد عن مسرح الواقعة والتي أظهرت استقدام المتهم ل”جنوي” من الحجم المتوسط وهراوة حديدية، ليدشن سلسلة طعنات غادرة في أطراف مختلفة من جسد الشقيقين.
وأضاف ذات المصدر، أن المعني بالأمر والمسمى – أحمد.ح- البالغ من العمر قرابة 27 سنة، وجه طعنة حادة بالسلاح الأبيض لأحد الشقيقين على مستوى الكلي اليسرى وضربة بالهراوة الحديدية على مستوى الرأس، فيما كان نصيب الشقيق الأصغر طعنات على مستوى الظهر، مما أسقطهما أرضا وسط بركة دماء، نقلا على اثرها الى احدى المصحات الخاصة بمدينة شيشاوة.
والى ذلك وفور علمها بالموضوع هرعت عناصر الدائرة الأمنية لشيشاوة الى مسرح الجريمة، وتمكنت من الوصول الى الجاني بعد التعرف على هويته عن طريق كاميرا المراقبة، رغم محاولته الفرار، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات م نالنيابة العامة المختصة بعد الاستماع له في محضر قانوني تضمن أقواله حول دوافعه لإرتكاب هذه الأفعال المنسوبة له.
والى ذلك طالبت عدة فعاليات بمدينة شيشاوة بضرورة رفع مستوى اليقظة الأمنية بعدة نقط بالمدينة ومحاربة مظاهر العربدة التي يقودها بعض المتهورون المعروف عنهم تعاطيهم للمخدرات، وتنسيق الجهود الأمنية مع عناصر الوقاية المدنية عبر دوريات مشتركة لتطهير المدينة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...