*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أمن إمنتانوت يعتقل مشتبها فيه باعتراض طريق النساء وسرقتهن بعد كمين محكم في رحبة الأضاحي

  • الثلاثاء 5 يوليو 2022 - 16:47

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن 

تمكنت عناصر الضابطة القضائية لأمن امنتانوت، زوال اليوم الثلاثاء 5 يوليوز، من اعتقال اللص الذي تورط في اعتراض سبيل النساء في الشارع العام والذي ظهر في شريط فيديو رصدته كاميرات المحلات التجارية في عدة نقط بالمدينة.

ووفقا لمصادر مأذونة، فإن الأمر يتعلق بالمسمى ( م.ع) البالغ من العمر 30 سنة، عازب وصاحب سوابق قضائية تهم السرقة الموصوفة والمقرونة بالعنف. وأن وصول الضابطة القضائية لهويته جرى بعد تحري دقيق وتعقبه من طرف عناصر أمنية في زي مدني الى ان وقع في شراكها على مستوى الرحبة المخصصة لبيع أضاحي العيد في السوق الاسبوعي.

وأضاف ذات المصدر، أن المعني بالأمر جرت محاصرته في كمين محكم، حيث حاول الفرار لتنطلق مطاردته وسط حضور أمني لافت افضى الى إيقافه.

والى ذلك جرى اقتياد المتهم الى مقر مفوضية  الشرطة لأمن بامنتانوت، حيث انطلقت عملية التحقيق معه في الجرائم المنسوبة إليه،وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمه امامها لتحدد ما تراه مناسبا في حقه وطبقا للقانون.

والى ذلك اشادت ساكنة إمنتانوت بهذه العملية النوعية التي قامت بها المصالح الأمنية بامنتانوت، لما سيكون لها من أثر في استعادة الساكنة وخاصة السيدات لوضعية الطمأنينة التي حاول المشتبه فيه تقويضها في اكثر من عملية اجرمية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...