*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الأزهري رئيس المجلس العلمي المحلي في زيارة تواصلية للمدرسة العتيقة بالخنيگ جماعة السعيدات

  • الخميس 16 فبراير 2023 - 10:10

محمد أبوطرقان – شيشاوة الآن 
في إطار الزيارات التواصلية التي دأب عليها المجلس العلمي المحلي لشيشاوة للمدارس العلمية العتيقة بالإقليم قام عبد الحق الأزهري رئيس المجلس العلمي وعبد الله خرواش المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية بشيشاوة وأعضاء المجلس العلمي المحلي ومرشد جماعة السعيدات وبعض الأطر الإدارية، يوم أول أمس الثلاثاء 14فبراير، بزيارة للمدرسة العتيقة بدوار زاوية الخنيگ جماعة السعيدات.

وخلال هذه الزيارة اطلع الوفد على مرافق المدرسة وقاعاتها وطريقة تحفيظ القرآن الكريم، منوهين بالمناسبة بجهود المشرفين على المدرسة في تحفيظ القرآن الكريم وعلومه لأبناء القبيلة والطلبة القاطنين بالمدرسة.
كما قام الوفد بزيارة ضريح الولي الصالح الشهيد سيدي مبارك بن ملوك السباعي وبعض المزارات الموجودة بزاوية الخنيگ. وقد لقيت هذه الزيارة استحسانا وتفاعلا متميزا من طرف مشرفي المدرسة والقائمين عليها والساكنة جميعا.
وقد تخللت هذه الزيارة مداخلات تقدمتها كلمة رئيس المجلس العلمي المحلي أثنى فيها على دور ساكنة دوار زاوية الخنيگ، في العناية بالمدرسة، وبكتاب الله تعالى، وحثهم على تحفيز الناشئة لمواصلة الحفظ والضبط لكتاب الله. ومداخلة الفقيه سيدي محمد نيت عبد الله، عضو المجلس، وجه فيها نصائح غالية لطلبة العلم، وقدم فيها الشكر الجزيل لأعيان القبيلة.
وختمت الزيارة بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين ولسائر المسلمين.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...