*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

جنود الهلال الأحمر المغربي بشيشاوة تواصل ريادتها في سوق قيم التطوع وتزرع الدفء في دواوير افلايسن

  • الخميس 23 فبراير 2023 - 12:52

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
يواصل متطوعو الهلال الأحمر المغربي بشيشاوة عملياتهم الإنسانية النوعية في مجموع تراب الإقليم، وذلك في  إطار برنامج “خطوات دافئة” شتاء 2023 في نسختها الثالثة.
هذا فقد حل متطوعو الهلال الأحمر  بدوار بويسوفا التابع لجماعة أفلايسن بدائرة امينتانوت في ضيافة سكان القرية ممثلين في الجمعية المحلية شباب الخير لوضع بصمتهم الدافئة في المنطقة، وذلك بتوزيع ملابس وأغطية شتوية لفائدة 57 تلميذة وتلميذا في التعليم الأولي والابتدائي. كما شملت العملية الإنسانية اصلاح وتأهيل الكتاب القرآني، وذلك بصباغته واستبدال فراشه. كما نظم أطر الهلال الأحمر والجمعية الشريكة صبحية تنشيطية لأطفال القرية من أناشيد ووصلات بهلوانية.
جدير بالاشارة أن الجهود الانسانية للهلال الأحمر المغربي والمسنودة بجنود خفاء من محسنين وشخصيات عمومية لقيت استحسانا من لدن الفعاليات المدنية بالاقليم وخاصة الشبابية منها والمدنية، لما ترومه من غايات لتكريس قيم التطوع الذي بات عملة نادرة في سوق القيم، من خلال تنظيم ورشات تكوين حول الاسعفات الأولية لفائدة شباب العالم القروي والاسهام الى جانب المنظمات الدولية في المداشر النائية في تغيير حال العشرات من المنازل عبر تأهيلها وتأهيل فضاءات المؤسسات التعليمية وخلق فضاءات ترفيهية للأطفال.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...