*/

الرئيسية > غير مصنف

الاتحادي بنسعيد ينتزع التصويت بالاجماع على برمجة الفائض وبالأغلبية على باقي النقط المدرجة في جدول أعمال دورة ماي العادية

  • الخميس 4 مايو 2023 - 17:41

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن 

صادق المجلس الجماعي لبوابوض، اليوم الخميس 4 ماي، بالاجماع في برمجة الفائض والتصويت بالأغلبية على باقي النقط المدرجة في جدول أعمال دورة ماي العادية، برئاسة الاتحادي عبد السلام ايت بنسعيد رئيس المجلس وممثل السلطة المحلية، بناء على مقتضيات الظهير الشريف رقم 1.15.85 الصادر في 20 رمضان 1436(07 يوليوز 2015) بتنفيذ القانون التنظيمي رقم 14-113 المتعلق بالجماعات ولا سيما المواد من 35 إلى 48 منه.

هذا فقد استهلت أشغال الدورة بكلمة رئيس المجلس، استعرض خلالها أنشطة رئاسة المجلس بين الدورتين سواء داخل الجماعة أو خارج ترابهر، ليتم الشروع في تدارس والمصادقة على النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة، حيث تمت المصادقة على برمجة الفائض المالي الصافي الناتج عن التسيير المالي لسنة 2022 والتداول و المصادقة على إحداث تجزئة سكنية بمركز بوابوض.

كما صادق المجلس على تحيين سجلات الممتلكات العقارية العامة و الخاصة التابعة للجماعة على ضوء القانون رقم 57.19
المتعلق بنظام الأملاك العقارية للجماعات الترابية، وكذا التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة المتعلقة بربط وحدات التعليم الأولي بالماء و الكهرباء بالجماعة الترابية بوابوض. الى جانب المصادقة على إجراء تحويلات و تغييرات في فصول الميزانية برسم سنة 2023. ثم التداول بشأن المقرر المتخذ من طرف المجلس الجماعي خلال دورته العادية لشهر اكتوبر 2010 بشأن وضعية العقار المشيد فوقه مشروع دار الطالب و الطالبة.
تسبير، والمصادقة على فسخ اتفاقية شراكة مع جمعية سيدي عبد المجيد للتنمية و التضامن و الماء الشروب المتعلقة بتفويض منشآت الماء الصالح للشرب التابعة للجماعة بدوار سيدي عبد المجيد. وأخيرا التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة بشأن تسيير منشآت الماء الصالح للشرب التابعة للجماعة بدوار سيدي عبد المجيد مع جمعية النصر سيدي عبد المجيد لتدبير الموارد المائية.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...