*/

الرئيسية > غير مصنف

  • السبت 3 يونيو 2023 - 03:29

تهنئة و اعتذار لكل الفنانين بإقليم شيشاوة.
عقد بحمد الله يوم السبت الماضي 27 ماي 2023 الجمع العام التأسيسي للمكتب الإقليمي إمنتانوت جهة مراكش آسفي للنقابة المهنية لحماية و دعم الفنان.
بادرة استحسنها جل ممارسي الموسيقى و الغناء و فن أحواش بالإقليم من شعراء و موسيقيين و مغنيين منهم من حضر من واد القاهرة بسكساوة و قبائل مزوضة و دمسيرة و امتوكة و مناطق أخرى بالاقليم و لا يمكنني أن أنكر جميل الشاب الطموح و الفنان سعيد إناز الذي رافق مسؤولي المكتب المركزي مع زمرة من فناني إمنتانوت في تأسيس فروع أخرى من قبل مثال على ذلك مكتب فرع الدشيرة الجهادية و طالب المكتب المركزي بالحضور لمدينة امنتانوت قصد تأسيس المكتب الاقليمي، كون إمنتانوت عريقة بثراتها و فنها و جل سكانها فنانون كهولا و شبابا.
هنيئا للشاب الفنان سعيد إناز شرف رآسة المكتب الإقليمي للنقابة المهنية لحماية و دعم الفنان، و للفنان المقتدر الذي أعطى الكثير و لا زال للأغنية الامازيغية الأخ حجاج كنائب لرئيس المكتب الإقليمي و لباقي العناصر المكونة للمكتب الذين تم انتخابهم و التصفيق لهم بروح فنية. كما أقدم للجميع اعتذاري عن غيابي في هذا اللقاء لعدم تواجدي بالمنطقة آنذاك و أعدكم أنكم ستجدونني رهن إشارتكم دعما لن ينقطع بمشيئة الله و أتمنى أن أكون أول المنخرطين ببطاقتي المكتب المركزي و المكتب المحلي . أريد منكم أن تحملوا المشعل الفني بمعناه الفني و معناه الاجتماعي ألف تهنئة مني : شوقي عن مجموعة تيفاوين امنتانوت Mcnews

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...