*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

لماذا غاب برلمانيو الإقليم عن موسم بوابوض رفقة العامل الصبار؟

  • الأربعاء 3 سبتمبر 2014 - 01:48

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

لاحديث داخل الأوساط السياسية بإقليم شيشاوة، إلا عن الغياب الغامض لبرلمانيي الإقليم من نواب ومستشارين عن الوفد الرسمي الذي رافق عبد الغني الصبار عامل إقليم شيشاوة صباح اليوم الثلاثاء 2 شتنبر إلى الموسم السنوي الذي تقام فعالياته بالجماعة القروية بوابوض دائرة امتوكة، في حين لوحظ حضور عدد من رؤساء الجماعات القروية التابعة لنفوذ عمالة شيشاوة ضمن الوفد الرسمي لعامل الاقليم، وكذا رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة الذي بات حريصا على مرافقة عامل الاقليم لكل المناسبات مهما اختلفت أشكالها .
وذكرت بعض الفعاليات السياسية أن غياب المسؤولين السياسيين عن دائرة شيشاوة ضمن الوفد المرافق لعامل الاقليم، مرده إلى تناول عبد الغني الصبار وجبة الغذاء لدى أعيان المنطقة واحد الوجوه السياسية البارزة بالاقليم، فيما أكدت أخرى أن الأمر لا يعدو أن يكون كذلك، وأن ضيافة زوار الموسم والمسؤول الاقليمي والمرافقين له شيمة ورثت عن الاجداد تتجدد كل سنة تزامنا مع انعقاد الموسم السنوي للمنطقة .

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “لماذا غاب برلمانيو الإقليم عن موسم بوابوض رفقة العامل الصبار؟

  1. إن القبيلة تعيش الفقر والتهميش. لماذا الشوى والدجاج. إن القبيلة تعيش بالخبز والشاي. وقد ابتليت بعديم الضمير وعاتوا فسادا. لايغرنكم لباس الساكنة إن التهميش والفقر والبطالة
    الحكرة هم العملة السائدة بهذه الدائرة. ما اعرفتوش أمن جا الشوى والدجاج.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...