*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

اعتقال “قوادة”ومومستان وشخصين في حالة تلبس داخل وكر للدعارة بامنتانوت

  • الإثنين 8 سبتمبر 2014 - 23:37

حسن الحسن – شيشاوة الآن

تمكنت عناصر الأمن الوطني مساء اليوم الاثنين 8 شتنبر، من ايقاف “قوادة” ومومستان وشخصان في حالة تلبس بعد مداهمة مباغتة لبيت معد للدعارة بحي سيدي على اسحاق بمدينة امنتانوت، وجاء اعتقالهم بعد شكاية تقدمت بها ساكنة الحي المذكور لدى مصالح الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بالمدينة، وأكد أحد سكان الحي بعد ايقاف المتهمين في تصريح ل “شيشاوة الآن”، أنه أصبح من المستحيل أت تخرج إلى الشارع رفقة أبناءك أو والديك نظرا للوفود المتتالية من الأشخاص التي تعبر شوارع الحي من أجل الوصول للمنزل الذي تم اعداده للدعارة، وذلك في واضحة النهار .

وإلى ذلك، فقد تم اقتياد الموقوفين إلى مخفر الشرطة بمدينة امنتانوت، وفتح تحقيق معهم حول المنسوب إليه، وذلك بتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت، إلى حين إحالتهم على العدالة لتقول كلمتها في الموضوع .

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “اعتقال “قوادة”ومومستان وشخصين في حالة تلبس داخل وكر للدعارة بامنتانوت

  1. الله يعفو. ها المعطلون. ها الباعةالمتجولون. ها الفساد المالي والأخلاقي. ها الشطيح وارديح. ها الشوى والدجاج ها المهرجنات هادة المال السائب يستنزف. تناقضات وحقائق صادمة بايمنتانوة. أين الاحزاب؟ أين النقابات؟ أين المجتمع المدني؟ أين الغيورين؟ الجميع يتحمل المسؤولية.ان بايمنتانوة اشخاص لهم غيرة على هدهقالمدينة التي كانت تعد هي مركز شيشاوة. ولازالوا يتالمون من الظواهر السابقة دكرها. والمسؤولون عن هدا المنعطف معروفون. اجلسوا بالمقاهى وستسمعون العجب العجاب. أو الله إجعلنا احنو على ايتماغ. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...