*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد…هذه هي الميزانية المعتمدة للفرق الغنائية في مهرجان شيشاوة

  • الأربعاء 17 سبتمبر 2014 - 08:16

توفيق عطيفي- شيشاوة الان

كشف منتدى شيشاوة للثقافة والفنون مساء أمس الثلاثاء 16 شتنبر عن الميزانية المخصصة للنجوم والفرق الغنائية والشعبية التي نشطت فقرات المهرجان يومي الجمعة والسبت الماضيين، وذلك في الندوة الصحفية التي احتضنتها قاعة الاجتماعات ببلدية شيشاوة، شيشاوة الآن تنفرد بالكشف عن هذه الميزانية:

–         فرقة احوش ايت هادي 9000 درهم

–         فرقة تسكوين 9000 درهم

–         مجموعة امديازن امنتانوت12000 درهم

–         الفنان ولد الصوبة 20000 درهم

–         عبيدات الرمى 25000 درهم

–         مجموعة تكادة 30000 درهم

–         الفنان ولد الحوات 35000 درهم

–         الشاب بلال المغربي 20000 درهم

–         منشط الخيل والتبوريدا الاستاذ فرس8000 درهم

–         الفنان عبدوا السيد8000 درهم

–         المنشط عبد الكبير حزيران10000 .

–         المنصة 90000.

وذكر امين مال المنتدى نور الدين الدحودح فس ذات الندوة الصحفية أن المنتدى سيكشف في وقت لاحق عن تفاصيل ميزانية المهرجان بشكل مفصل ودقيق.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

3 thoughts on “انفراد…هذه هي الميزانية المعتمدة للفرق الغنائية في مهرجان شيشاوة

  1. بداية نشكر منثدى شيشاوة للثقافة والفنون لتنوير الراء وهي بادرة جيدة وفريدة من نوعها ثانيا بعض الاشخاص وحتى الصحفي يركز على الارقام التي صرفت على النشاط الفني فقط ويغفل عمدامصاريف العمل الاجتماعي المتمتل في عملية الاعذار الجماعي والتي تم خلالهااعذار 177 طفل مع توزيع البسة ومواد غدائية ثالثا لم يتم ذكر الانشطة الرياضية والمتمتلة في بطولة في كرة القدم وبطولة في الكرة الحديدية و بطولة في فنون الحرب ومسابقة الرماية مع اطعام وايواء الفرق المشاركة كما لاننسى مسرحية التويزة وايضا تم تغيب عروض الفروسية والتي اعتبرت مفخرة هذا الدورة ب 35 سربة والتي لاقت استحسان من العائلات الشيشاوية بحيت بلغ متوسط الحضور 7000 متفرج فاذا كان الاقبال هائل من طرف الساكنة وحتى معارضي المهرجان حضرو هنا يطرح التساؤل من يعارض المهرجان اما بخصوص النشاط الفني الذي لا يستفيد منه المواطن شيء فماذا يستفيد المواطن من الحملة الانتخابية التي يصرف فيها اضعاف ما صرف في المهرجان واريد اجابة من اصحاب الحملة الانتخابية السابقة لاوانها

  2. ana dad lmahrajan 276000 dh rah momkin i9ado biha jarda 3iwad chti7 o rdi7 cha3b rah mam7tach alnachat 7it had ch kant 3ando l9ima mni makntch la tv la pc la walo ama daba nachat mojoud

  3. لقد كثر القيل والقال وفتحت الأفواه وأصبح الكل ناقدا وأصبحت اللغات تتعدد ولم يبقى إلا الامزيغية. لو عرفتم أننا جميعا ادنبنا في حق ساكنة الإقليم. هل تعرفون أن الإقليم مصنف فقير وضعيف وبه أمية مرتفعة. أو إلى ابغا يفهم افهم أو خليو الناس اخدمو. أجمل ما كيشوف غير دروس.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...