*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالفيديو..محمد ناموس مدير مستشفى شيشاوة يوضح بخصوص الوقفة الإحتجاجية

  • الجمعة 19 سبتمبر 2014 - 00:44

ياسين ملطوف – شيشاوة الآن

بعد الوقفة الاحتجاجية التي شهدها المركز الاستشفائي محمد السادس بشيشاوة صبيحة اليوم الخميس 18 شتنبر من طرف عدد من الأطر الطبية التابعة للمكتب الجهوي للنقابة الوطنية للصحة العمومية، فقد إرتأت جريدة “شيشاوة الآن” وفي إطار مبدأ الرأي والرأي الأخر، أخد رأي الطرف الثاني وهو مدير المركز الاستشفائي بشيشاوة محمد ناموس، الذي اعتبر أن هذه الوقفة جاءت بعد صراع متحدم مع أحد العاملين بالمستشفى وعضو بالنقابة التي نظمت الوقفة، والذي لم يرضخ لملفه المطلبي الخاص، كما أكد أن البلاغ الصادر عن المكتب المذكور يحمل في طياته العديد من المغالطات، تم الكشف عنها بالفيديو التالي :

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=b4OttwTS-fg[/youtube]

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

4 thoughts on “بالفيديو..محمد ناموس مدير مستشفى شيشاوة يوضح بخصوص الوقفة الإحتجاجية

  1. البلاغات وأخبار الرئي العام الشيشاوي والهمز واللمز والشكر وطلب لجن الفحص وتغليط الرئي العام بصراع نقابي واللجوء إلى القضاء. ما يهم الساكنة التي تجرعت كل أنواع الحكرة والإهمال وانعدام الإنسانية واحترام قسم الطبيب والتمريض والعلاج. إننا قمنا مند سنوات باعتصامات واحتجاجات وكاتبنا كل من نتوسل فيه العون والمدد وعقدنا لقاءات مع المنادب السابقين ولأول مرة بشيشاوة يعتصم معنا برلماني وكم وقفنا على خروقات فادحة بمجمل ما تسمية الصحة. حتى وزير الصحة حضر خفية ودخل المستشفى ولم يجلس به غير دقيقة لم تسعنا لاخبار المجتمع المدني للقائه وانسل إلى وليمة داسمة بالإقليم. والتقارير كثيرة ومتشعبة منها على سبيل التدكير:عين بشيشاوة طبيب فلم ترقه البلدةفاحضر شهادة طبية تثبت انه أصيب بالحمق فنقل. ووو. نحن لا يعنين الفحص ولا شكر العامل ولا الاختباء وراء البلاغات والسكن وقاعة الإستقبال. الله يرحم والديك هيئ لنا ما تحتاجه الساكنة المغلوبة والفقيرة من أدوات الططبيب والأسرة والدواء والمداومة الفعلية وحسن الاستقبال والضرب على كل من لا يؤدي واجبه وابدء بنفسك ولا كثرت بأحد أن كنت واتقا من نفسك ولا تختبئ وراء العامل بالشكر. وللحديث بقية

  2. اكبر كذاب شفته بحياتي. ينكر ما يقول و يعد و يخلف و ﻻ تجده بالمستشفى طول الوقت. المرضى عنده كالقمامة ﻻ يكثرت لصحتنا. جئنا عنده و امي نتوسل له لكي تجري عملية و بعد عدة زيارات لم نجده فيها اضطررنا انتظاره امام بيته و استنجدنا به على قلة حيلتنا ليتدخل لنا لكي تجري العملية عند طبيب دون دفع قهوته لكن …..

  3. أين المسؤولون لفتح تحقيق في خصوص الصحة والمسؤولين عليها. السلام عليكم أنا ناموس. ..اعتقد أنه امام حشد من المغفلين واراد من دالك أن يرسل رسالة شكر للسيد العامل. هذا العامل ما كيتشيت. بين على ادراع وإلى هدي هي اللخر ليك. العامل ابغى الخدمة ماشي الزواق

  4. إلا كنتي راجل قول شنو المشكل الشخصي. حنا اسيدي نقولوه ليك . حنا وخا مخدامينش معاكم ولكن شيشاوة صغيرة كلشي معروف. انتا وشي شردة معاك باغين تسكتو كلشي. هذاك العضو لي هدرتي عليه كيطالبكم ديما بحضور الاطباء الإختصاصيين لدرجة انه دخل معاهم في صراع انت اسيهم المدير عوض طالبهم بالحضور تكالبتي معاهم ضدو , وهنا كنتساؤلو حنا سكان شيشاوة علاش ديما الاطباء غائبين بدون رقيب , واش كيدورو معاك ؟؟؟

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...