*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري.. خالد المهداوي على رأس منذوبية الصحة بإقليم شيشاوة

  • الأربعاء 15 أكتوبر 2014 - 23:22

ياسين ملطوف – شيشاوة الآن

اكدت مصادر عليمة ل”شيشاوة الآن” أن وزير الصحة الحسين الوردي قد عين خالد المهداوي منذوبا جديدا على رأس منذوبية الصحة باقليم شيشاوة، حيث ظل هذا المنصب شاغرا منذ انتقال المنذوب الاقليمي السابق نور الدين مكرم الى منذوبية الصحة بكلميم.

هذا وكان التنافس على منصب منذوب الصحة بشيشاوة قويا بين خالد المهداوي ومدير المركز الاستشفائي محمد ناموس، وخوفا من اخلاء الاخير لمنصبه على ادارة المستشفى الاقليمي، ظفر خالد المهداوي بمنصب منذوب وزارة الصحة بشيشاوة. وتجدر الاشارة الى ان المنذوب الجديد كان يسير قطاع الصحة بالاقليم من موقعه كنائب منذوب، ويأتي هذا التعيين في وقت لا تزال فيه الصحة بالاقليم لم تتعافى بعد ولازال الوضع الصحي بشيشاوة يعرف العديد من المشاكل والاختلالات ويواجه الكثير من الصعوبات.

فهل للمنذوب الجديد استراتيجية واضحة للنهوض بهذا القطاع في الاقليم؟ وهل سيتم تجاوز كل الاختلالات الصحية بعيدا عن منطق الحلول الترقيعية ؟.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “حصري.. خالد المهداوي على رأس منذوبية الصحة بإقليم شيشاوة

  1. ان السيدالمهداوي عين بهدا الإقليم مند تخرجه والاقليمية يعرفه كثيرا وله مواقف مبنية علي المصلحة العامة. وكثيرا ما كانت الوزارة تستعين به لسد الفراغ بالنيابة وإدارة المستشفى. كما أن علاقته باطر الصحة علاقة طيبة. ادا لا نشك في قدرته بأن يكون منقد هدا القطاع من كل ما قيل ويقال. نرجوا ان لا يجيب ظن من ساندوه.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...