*/

الرئيسية > news

اعتقال”بيدوفيلي”اغتصب قاصر أمام أمها بإنزكان

  • الجمعة 26 ديسمبر 2014 - 12:21

اعتقلت فرقة للدرك الملكي بسرية التمسيه التابعة ترابيا لعمالة إنزكان ايت ملول، مغتصب الفتاة القاصر ذات 14 ربيعا التي اهتزت لها نفوس ساكنة المنطقة، وتمكنت عناصر الدرك الملكي من إيقاف المتهم لحظات بعد توصلها بإخبارية عن مكان تواجده.

وتعود تفاصيل عملية الاغتصاب إلى يوم الجمعة 19 دجنبر 2014، حين أقدم شاب يبلغ من العمر 21 سنة ذو سوابق عدلية، إلى اقتحام ورش”كراج”  تسكنه الضحية رفقة مسنة، حاملا سكين من الحجم الكبير”17 “، مهددا الفتاة بالقتل إذا رفضت الإذعان إلى رغبته الجنسية المتوحشة والسادية، حيث مارس جميع أنواع الشدود الجنسي إذ اغتصب الفتاة لثلاث مرات متتالية، “مرة في الدبر ومرتين في الفرج”، كما قام بوضع لحاف على وجه الأم مع تهديدها كي تلزم الصمت.

وأضافت مصادر من درك سرية التمسية ل”ماروك الان”، أن المتهم قام بتكبيل الفتاة وأمها بسلاسل حديدية بعد إشباع نزوته الحيوانية، تاركا الفتاة في وضعية نفسية متدهورة وبكاء المسنة على فلذة كبدها.

وأكدت مصادر حقوقية ل”ماروك الان” عن عزمها الدخول كطرف مدني في القضية لمؤازرة الضحية والمسنة، داعية الجهات المسؤولة إلى الوقوف على عملية الاغتصاب التي انتشرت بشكل كبير ومهول بالمنطقة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...