*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..درك شيشاوة يعتقل ثلاث أشخاص ضمنهم إمرأة بتهمة الفساد والسكر العلني بسيدي بوزيد

  • الإثنين 19 يناير 2015 - 14:29

image-20140809124530

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن

علمت “شيشاوة الآن” من مصادر عليمة، أن عناصر الدرك الملكي بشيشاوة اعتقلت صباح اليوم الاثنين 19 يناير  ثلاث أشخاص ضمنهم إمرأة بتهمة السكر العلني و الفساد بجماعة سيدي بوزيد، هذا فقد وقعت عملية الاعتقال تحت الإشراف الفعلي لقائد سرية الدرك الملكي في إطار حملة تمشيطية واسعة لمحاربة بعض الظواهر الإجرامية بشتى أنواعها والتي باتت تتفشى بالمنطقة.

وأضافت ذات المصادر، أن الموقفون الثلاث كانوا في حالة غير طبيعية، وبتعلق الأمر برجل خمسيني متزوج، ورجل أربعيني عازب وإمرأة تبلغ 30 سنة ضبطوا في خلاء غير بعيد عن سيدي بوزيد  قبل أن يتم إيقافهم من طرف دورية الدرك الملكي التي كانت تمشط المنطقة.
“والى ذلك فقد وجهت للموقوفين تهمتي “السكر العلني” و “الفساد” في محاضر الضابطة القضائية للدرك الملكي بشيشاوة قبل أن يتم تقديمهم إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإمنتانوت من أجل اتخاذ المتعين في حقهم وفق التهم المنسوبة إليهم.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “انفراد..درك شيشاوة يعتقل ثلاث أشخاص ضمنهم إمرأة بتهمة الفساد والسكر العلني بسيدي بوزيد

  1. الغريب في الأمر أن هؤلاء المفوفون طلبوا من ازواجهم أن يتنازلن عن حقهم. وبالفعل تقدمن أزواج الموقوفرين وتنازلنا .إن حديث الساكنة في هذا البلد القارس هي الخيانة الزوجية.السلطة المحلية بسيدي بوزيد غائبة عن مراقبة ترابها .بالقيادتين مشاكل أمنية وأخلاقية. وكل ما نصحت أو قدم اقتراح للسلطة إلا وكشرت عن انيابها.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...