*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..إدانة فنان شعبي بسجن النافذ بتهمة التغرير بقاصر بشيشاوة

  • الأحد 15 مارس 2015 - 10:10

téléchargement (1)

حياة الوكيلي – شيشاوة الان

قضت المحكمة الإبتدائية بامنتانوت،  بحر الأسبوع الجاري، بإدانة فنان شعبي مغمور بشيشاوة بستة أشهر حبسا نافذا على خلفية متابعته من  قبل النيابة العامة بتهمة التغرير بقاصر.

وتعود تفاصيل القضية الى بداية مارس الجاري، بعدما تقدم والد فتاة قاصر بشكاية لدى الضابطة القضائية للأمن الوطني يتهم فيها المدان بالتغرير بقاصر، بعدما اتصل هذا الأخير بخطيب ابنته القاصر وطالبه بالعدول وفسخ الخطبة لأنه على علاقة بها. الأمر الذي لم يتقبله العريس المحتمل، فربط الإتصال بوالد خطيبته وأطلعه على فحوى المكالمة وأخبره بفسخه للخطبة، مما أثار حفيظة والد القاصر فوضع شكاية في الموضوع لدى الضابطة القضائية بالدائرة الأمنية، وفي اطار تحقيقها مع المدان اعترف بوجود علاقة بينه وبين القاصر، وطالبه المحققون بجهاز الهاتف ليكتشفوا خيوط القضية حيث عثروا على صور مخلة بالآداب العام تعود للقاصر، كما عثروا كذلك على كمية من مادة”النفحة” في جيب سرواله.

وامام هذه الخيوط المتشابكة، عمقت الضابطة القضائية البحث مع المدان، مما مكنها من الوصول الى مروج مادة النفحة والذي تم ايقافه هو الاخر، وحرر محضر قانوني في حقه وتم تقديمه للنيابة العامة لتقول العدالة كلمتها

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...