*/

الرئيسية > رياضة

الاتحاد الاسباني لكرة القدم يعاقب بيكي وبرشلونة رغم اعتذار اللاعب

  • الأربعاء 19 أغسطس 2015 - 14:48

أصدر الاتحاد الاسباني لكرة القدم، عقوبات قاسية في حق لاعب برشلونة الاسباني جيرارد بيكي، وكذا ناديه برشلونة على خلفية تهجمه بألفاظ نابية على حكم الشرط في المباراة التي جمعت فريقي برشلونة وبيلباو الاثنين 17 غشت برسم إياب نهائي كأس السوبر الاسباني والذي توج به الفريق الباسكي بنتيجة 5-1 ذهابا وإيابا.
الاتحاد الاسباني أقر عقوبة التوقيف في حق بيكي لأربع مباريات، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 3 آلاف أورو، وكذا غرامة أخرى في حق النادي الكتلوني قدرها 1400 أورو
من جهته كان جيرار بيكي قلب دفاع برشلونة قد اعتذر بعد طرده في اياب كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم يوم الاثنين الماضي أمام اتليتيك بيلباو لكنه نفى توجيه اهانات لمساعد الحكم.
وكان برشلونة يحاول تعويض هزيمته 4-صفر في لقاء الذهاب وتقدم1-صفر بالفعل على أرضه في مباراة العودة لكن بيكي خرج مطرودا ببطاقة حمراء مباشرة بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني.
وانطلق بيكي بغضب ناحية مساعد الحكم وصرخ في وجهه ليطرده الحكم كارلوس فيلاسكو كاربايو والذي كتب في تقريره أن مدافع برشلونة استخدم اهانات لفظية.
وأحرز بيلباو هدفا مع تبقي 16 دقيقة على النهاية ليتعادل 1-1ويتفوق 5-1 في مجموع المباراتين.
وقال بيكي في حسابه بموقع تويتر على الانترنت الثلاثاء “أريد الاعتذار لأن الطريقة التي اعترضت بها على مساعد الحكم لم تكن لائقة.”
وأضاف “كانت مباراة متوترة للغاية مع الكثير على المحك. لكن لم يحدث مطلقا أن وجهت اهانات لمساعد الحكم.”
وسيبدأ برشلونة مشوار البحث عن لقبه السادس في ثماني سنوات بالدوري الاسباني على ملعب بيلباو يوم الأحد القادم.
مقتطف من قرار الاتحاد الاسباني بمعاقبة لاعب برشلونة بيكي :

PIQUE_RESOLUTION_180815

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...