*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل وانفراد..انتخاب حسن ابو العباس نائبا ثالثا لرئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة مراكش اسفي

  • الإثنين 24 أغسطس 2015 - 17:30

توفيق عطيفي- شيشاوة الآن
انتخب حسن ابو العباس عضو غرفة الصناعة التقليدية، قبل قليل من مساء اليوم الاثنين 24 غشت، نائبا ثالثا لحسن شوميس رئيس غرفة الصناعة التقليدية الذي انتخب من قبل الجمع العام الذي احتضنته قاعة الاجتماعات بمقر الغرفة بالمدينة مساء اليوم، بعد كل من مصطفى الزاوي كنائب ثاني والشهواني مصطفى كنائب اول.
وجاء انتخاب حسن ابو العباس عضو الأمانة الاقليمية لحزب الاصالة والمعاصرة، بعد أن انتزع حزب الاصالة والمعاصرة رئاسة غرفة الصناعة التقليدية بجهة مراكش اسفي، حيث حصل مرشح حزب الأصالة والمعاصرة على 52 صوتا من أصل 75 مقعد، فيما حصل غريمه نجيب أيت عبد المالك المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار على 19 صوت، وذلك في الجمع العام الذي احتضنه
وتعتبر هذه الغرفة هي الثالثة التي انتزعها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش اسفي، بعد أن انتزع ذات الحزب غرفة التجارة والصناعة والخدمات من حزب العدالة والتنمية الذي حصل على 27 صوتا، فيما حصل حزب الجرار على 72 صوتا. كما انتزع هذا الأخير غرفة الفلاحة من منافسيه يوم الثلاثاء الماضي لصالح القيادي لحبيب بن الطالب بغالبية الأصوات.
يذكر أن حسن ابو العباس هو العضو الثاني من منتخبي الغرف باقليم شيشاوة الذين استطاعوا ان ينتزعوا موقع قدم لهم داخل مكاتب الغرف، بعد الدستوري جمال اكطيون الذي انتخب امينا للمال بغرفة التجارة صباح اليوم الاثنين.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...