*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل وحصري..درك مجاط يخلي سبيل مرشح الحركة الشعبية بجماعة أداسيل بعد أن دس خصومه السياسيين”كميسة من الكيف” في أمتعته باقليم شيشاوة

  • الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 14:31

محمد أيت أوعلي- شيشاوة الان
أخلت الضابطة القضائية لدرك مركز مجاط قبل قليل من زوال اليوم الأربعاء 26 غشت، سبيل مرشح الحركة الشعبية بدائرة 6 (دوار أنمران وازواليل) بجماعة أداسيل، بعد ان اتهمه خصومه السياسيين بحيازة مخدر الكيف.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن المرشح المتهم، جرى اعتقاله من قبل الضابطة القضائية، بعد أن دس منافسوه السياسيين “كميسة من الكيف” في أمتعته كآلية ضغط لثنيه عن الاستمرار في حملته الانتخابية للتنافس على الاستحقاقات الجماعية والجهوية التي ستجرى يوم 4 شتنبر المقبل.
وكشفت مصادر محلية، أن مرشح الحركة الشعبية يعمل بائعا للخضر بالتقسيط في الأسواق الأسبوعية، ومعروف لدى الساكنة بطيبوبته وحسن أخلاقه، كما أنه لا يدخن ولا يتناول اي نوع من المخدرات، وأن اعتقاله ما هو الا نتيجة لكيد من وصفتهم مصادرنا بالسياسويين الذين يستعملون جميع الوسائل لإزاحة منافسيهم عن ساحة التنافس.
وأكدت مصادرنا من مجاط، أن عددا من ساكنة دواري أنمران وازواليل التابعين للنفوذ الترابي لجماعة اداسيل ( دائرة ترشح المتهم) وأصدقائه ومعارفه بدائرة مجاط حجوا الى مركز الدرك الملكي لمساندة مرشحهم والتنديد بالسلوك اللاأخلاقي والبعيد كل البعد عن قواعد اللعبة الديموقراطية والتنافس الخلاق في الحياة السياسية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...