*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..انتخاب ابن شيشاوة السعيد المهاجري كاتبا لمجلس جهة مراكش اسفي الجديد

  • الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 13:12

توفيق عطيفي- شيشاوة الآن
انتخب السعيد المهاجري كاتبا لمجلس جهة مراكش اسفي الجديد، قبل قليل من صباح اليوم الاثنين 14 شتنبر، وذلك في جلسة انتخاب رئيس المجلس واعضائه التي عقدت بمقر ولاية مراكش.
هذا وحصل سعيد المهاجري على غالبية اصوات أعضاء الجهة ب 53 صوتا، مقابل 17 عضو صوتت بلا والتي تعود للمعارضة ممثلة في حزب العدالة والتنمية، كما تم انتخاب ايمان العيشاوي نائبة لسعيد المهاجري.

said bbوفي اتصال ل”شيشاوة الآن “،بالسعيد المهاجري كاتب مجلس جهة مراكش اسفي المنتخب، جدد شكره لكل الأعضاء الذين وضعوا الثقة في شخصه وفي حزب الأصالة والمعاصرة ككاتب للمجلس، متمنيا أن يحالفه الحظ ليكون عند حسن ظن الجميع والعمل للصالح العام بإقليم شيشاوة ومنه الى باقي اقاليم جهة مراكش اسفي.
وطالب السعيد المهاجري، ممثلي اقليم شيشاوة بجهة مراكش اسفي بتضافر الجهود ونكران الذات والعمل على ما فيه مصلحة الإقليم، حتى يتسنى اعطاء الجهوية الموسعة قيمتها ومدلولها في أفق تحقيق النتائج التي ينتظرها عاهل البلاد والشعب المغربي .
وشدد المهاجري، ان كل منتخبي اقليم شيشاوة، سواء منتخبي المجالس الترابية او أعضاء المجلس الاقليمي لشيشاوة العمل يدا بيد من أجل الخروج بمشاريع حقيقية وتنموية قادرة على تحقيق كرامة المواطن الشيشاوي وتعطي طفرة نوعية للفعل السياسي والقطع مع الصورة النمطية لرجل السياسة بالاقليم.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...