*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

ساكنة جماعتي عين تزيتونت واروهالن تقود غذا الثلاثاء مسيرات احتجاجية للمطالبة بنزاهة انتخاب رئيسي الجماعتين

  • الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 22:00

حياة الوكيلي- شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن ” من مصادر مطلعة، أن ساكنة جماعتي اروهالن وعين تزيتونت، ستقود غذا الثلاثاء 15 شتنبر، مسيرات احتجاجية عبر ربوع الجماعتين التابعتين لقيادة عين تزيتونت اروهالن للمطالبة بنزاهة انتخاب رئيسي الجماعتين، ومطالبة السلطات المحلية بالتزام الحياد وتطبيق تعليمات وتوجيهات الملك محمد السادس في خطاب ثورة الملك والشعب، والتي ما فتئ عبد الغني الصبار عامل اقليم شيشاوة يلح على ضرورة تجسيد رجال السلطة بالاقليم للإرادة الملكية الرامية لبناء الصرح الديموقراطي ببلادنا.
وبحسب معطيات توصلت بها”شيشاوة الآن “، فإن التنافس على رئاسة جماعة اروهالن قائم بين الكابوس أحمد عن حزب الأصالة والمعاصرة والعسري محمد عن حزب جبهة القوى الديموقراطية، حيث يتوفر الأول على 7 أعضاء من أصل 15، فيما الثاني استطاع لم أغلبية تتكون من 8 أعضاء.
اما بخصوص جماعة عين تزيتونت، فيتنافس على رئاسة الجماعة كل من أومولود علي عن حزب الحركة الشعبية وايت بلا عبد الله الرئيس المنتهية ولايته ومرشح الأصالة والمعاصرة. ورجحت ذات المصادر أن يفوز حزب السنبلة برئاسة جماعة عين تزيتونت، حيث يتوفر أومولود علي على اغلبية ثمانية اعضاء مقابل سبعة للرئيس المنتهية ولايته.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...