*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

هذا ما قاله بودحيم مصطفى ل”شيشاوة الآن ” بعد انتخابه رئيسا جديدا لجماعة سيدي عبد المومن لولاية ثانية+ صور حصرية

  • الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 13:26

توفيق عطيفي- شيشاوة الآن
أكد مصطفى بودحيم رئيس جماعة سيدي عبد المومن المنتخب لواية ثانية في تصريح حصري ل”شيشاوة الآن “، عقب انتخابه، أن جميع المستشارين وأعضاء مكتب الجماعة الترابية لسيدي عبد المومن، مطالبون اليوم أكثر من أي وقت مضى على تجاوز الصراعات السياسية وتركها جانبا لأن اللحظة هي لحظة وفاء بالالتزامات التي تم قطعها مه المواطنين والمواطنات بجماعة سيدي عبد المومن.
وطالب أعضاء المكتب المنتخب، صباح اليوم الثلاثاء 15 شتنبر، بضرورة بدل الجهود والتفاني في خدمة الصالح العام لتنزيل مقتضيات الدستور الجديد لسنة 2011، والعمل الى جانبه لتحقيق تطلعات الساكنة، والعمل في اطار فريق متكامل ومنسجم ويمتلك تصورا موحدا لكيفية الاشتغال.
واذا كان بودحيم قد وجه رساله الى اعضاء اغلبيته، فقد أكد كرسالة سياسية حضارية الى المعارضة، أ، يده كرئيس للمجلس الجماعي لسيدي عبد المومن ممدودة، ومستعد للعمل في اطار مشاريع وافكار تخدم المصلحة العامة وذات جدوائية.
وكشف بودحيم ل”شيشاوة الآن “، أنه ملتزم بتنزيل برنامجه الانتخابي الذي بموجبه تعاقد مع الناخبين، برامج قال عنها، أنها مبنية وفق القدرات والامكانات الذاتية، بناء على الخلاصات والدروس التي وقف عندها في ولايته الماضية. وقال: “الذي اسرني اكثر هو الأَجواء الانتخابية التي مرت في ظروف طبيعية ، والفضل هنا لجميع الأعضاء معارضة وأغلبية”
يذكر أن مصطفى بودحيم من مواليد 1979 بدوار تاديلت بجماعة سيدي عبد المومن، من ابوين ينحدران من نفس المنطقة، اب لطفلين (رضا واسماعيل)، تابع تعليمه الابتدائي بمدرسة تاديلت، وتعليمه الاعدادي بإعدادية الغزالي بمدينة امنتانوت وتعليمه الثانوي بثانوية ابن الهيثم بنفس المدينة، والتعليم الجامعي بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالقاضي عياض بمدينة مراكش.
انتقل الى مدرسة تكوين الأطر الصحية بالرباط سنة 1999 الى سنة 2003، وتم تعيينه كرئيس قسم بالمستشفى الاقليمي بمدينة كلميم، وانتقل الى العاصمة الاقتصادية لذات المهمة بمستشفى المولى يوسف بالبيضاء.
وانتقل الى المدرسة الوطنية العليا للإدارة الصحية تخصص التسيير الاداري من سنة 2008 الى سنة 2010، ليعين رئيسا للقطب بالمستشفى محمد السقاط بعين الشق حيث يزاول عمله الى حد الساعة.

bodhim tt

boudhim lll

boudhimk k

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...