*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

لحسن الغازي..تحالف حزبي المعارضة بايت هادي كلف محمد امزا ناطقا رسميا باسم المعارضة

  • الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 13:43

ومحمد أمزا يتعهد بممارسة المعارضة لحقها الدستوري في وجه الرئيس المنتخب
حسن الحسن- شيشاوة الآن
أكد لحسن الغازي المفتش الاقليمي لحزب الاستقلال وعراب المعارضة بجماعة ايت هادي، أن تحالف الحزبي بين البام والاستقلال، كلف محمد امزا ناطقا رسميا باسم المعارضة.
هذا وكشف محمد امزا في اتصال ل”شيشاوة الآن “، أن جماعة ايت هادي لأول مرة تعرف وجود “معارضة حقيقية”، بعد وفاة من وصفه بشيخ المناضلين عمر ابلعيد، وبوجوه شابة ومثقفة، تضم أطرا موجزة ورجال اعمال وكفاءات ذات تجربة في العمل السياسي والتدبير الجماعي، عكس أعضاء المجلس المنتخب، الذي أعاد انتخاب نفس الوجوه التي اعتاد عليها المواطنون بجماعة ايت هادي وفق تعبيره.
وفي السياق ذاته، كشف محمد امزا انه لولا الخيانة الحزبية التي وقعت بدوار ايت تافوكت في اخر يوم من وضع ملف الترشيحات، لحسمت المعارضة رئاستها للمجلس، وكشف أن تحالف حزبي المعارضة ينتظر قرار المحكمة بشأن الطعن الذي تقدم به سعيد اعمارة مرشح حزب الاصالة والمعاصرة ضد خالد اعمارة مرشح الحركة الشعبية.
وأَضاف أن المعارضة بجماعة ايت هادي، ستعمل على ممارسة حقها الدستوري من جهة المعارضة البناءة والوجيهة والقادرة على تنوير الساكنة بكل مجريات شؤونها المحلية من مشاريع وبرامج ومختلف الصفقات العمومية ذات الصلة بالجماعة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...