*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

منزل الحاج اوبيكي يحتضن حفلا دينيا بمناسبة الاحتفال بعيد المولد النبوي بجماعة سيدي غانم

  • الإثنين 28 ديسمبر 2015 - 23:13

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
في اطار احتفالات الأمة الاسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بعيد مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، نظم رجل الأعمال الحاج احمد اوبكي بدوار تقنورت بجماعة سيدي غانم نواحي امنتانوت، يوم السبت 26 دجنبر، حفلا دينيا بالمناسبة، حضره عدد من الأئمة وفقهاء المساجد التابعة لجماعة سيدي غانم وعدد من حفظة وطلبة علوم القران بالمنطقة.
ويأتي هذا الحفل الديني الذي دأب الحاج اوبكي على تنظيمه سنويا، في اطار المبادرات الخيرية التي يشرف عليها تجاه المساجد وطلبة علوم القران.
وأكد الحاج أوبكي في اتصال لجريدة “شيشاوة الآن” أن هذا الحفل الرباني يشكل مناسبة للقاء بين العلماء والفقهاء والطلبة المتواجدين بالنفوذ الترابي لجماعة سيدي غانم من أجل تدارس كتاب الله والاكثار من الذكر والشكر لله عز وجل على نعمة الاسلام، وأَضاف أن اللقاء تميز في نسخة هذه السنة بالوقوف عند شخصية الرسول صلى الله عليه وسلم في اخلاقه ومعاملاته وذلك لغرض الدفع بالفرد المسلم الى الاقتداء بالنبي الكريم في حياته.
وانهى أوبكي اتصاله للجريدة، بتقديم تهانيه لعبد الغني الصبار عامل اقليم شيشاوة بمناسبة عيد المولد النبوي، وكشف أن الجمع المبارك الذي احتضنه بيته رفع أكف الدراعة الى الله عز وجل ليديم الصحة والعافية والنصر لأمير المؤمنين محمد السادس وأن يحفظ الله نعمة الاستقرار والأمن ببلادنا.

k a

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...