*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

منكوف رئيس جماعة أسيف المال ينفي صحة ما تداوله نشطاء فيسبوكيين من انتقاصه واستخفافه بنساء ورجال التعليم ويؤكد تقديره للأسرة التعليمية

  • الجمعة 18 مارس 2016 - 15:27

حسن الحسن – شيشاوة الآن 
نفى حسن منكوف رئيس جماعة اسيف المال، صحة ما تداولته صفحات بعض النشطاء الفايسبوكيين، من “انتقاصه لقيمة الأساتذة العاملين في قطاع التعليم وعدم قيامهم بالأدوار المنوطة بهم واستخفافهم بالمسؤولية” على حد تعبيره، وذلك في اتصال هاتفي بجريدة “شيشاوة الآن”، وأوضح منكوف أن كلامه حرف عن سياقه، من قبل أحد أعضاء المجلس الجماعي لجماعة اسيف المال، في اجتماع للمجلس في دورة استثنائية عقدت يوم 17 مارس.
وأكد منكوف، أن سياق كلامه الذي حرف عن قصد أو غير قصد، يتعلق بالنقطة الرابعة من جدول اعمال الدورة والمتعلقة بالتداول في شأن قطاع التعليم، وعند العرض الذي قدمه الرئيس نيابة التعليم كان لزاما عليها ان تحدث أقسام لفائدة التلاميذ، بالموازاة مع التفكير في احداث سكنيات للسادة الأساتذة، نظرا للخصائص في حجرات الدراسية، مشددا أن ما تم تداوله “مجرد مغالطات”، مبرزا أنه يقدر الأساتذة ويحضون بمكانة خاصة لدى مجلسه، وأن هذا الأخير ليس من اختصاصه بناء قاعات دراسية لأن هذا الدور من اختصاص الوزارة الوصية على القطاع.
وكشف ذات المتحدث، أن السلطات المحلية حضرت اللقاء وحررت محضر الدورة، وأبدا استعداده لتمكين الرأي العام من نسخة محضر الدورة.
والى ذلك أوضح منكوف أن من حرف كلامه لا يهمه قطاع التعليم من قريب أو بعيد وأن الأمر لا يتجاوز سوى ضغينة سياسية من جهات لم يسميها.
يذكر أن الجريدة حاولت الاتصال بالمستشار الجماعي الذي دخل في شنآن مع رئيس المجلس لأخد موقفه ايمانا منا بالرأي الآخر الا أنه تعذر علينا ذلك.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

2 thoughts on “منكوف رئيس جماعة أسيف المال ينفي صحة ما تداوله نشطاء فيسبوكيين من انتقاصه واستخفافه بنساء ورجال التعليم ويؤكد تقديره للأسرة التعليمية

  1. عفى الله عما سلف اسيف المال يغتصيبها من يريد ووقت ماشاء
    اسيف المال بين ايادي الطغات لامستقبل لها ان لم يبتعد عنها الطاغي عزيز نجاح ويتروكها ان تغوص في الواقع

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...