*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

هذا ما قاله القيادي ميلود ايت حمو ل”شيشاوة الآن” عن اللقاء التواصلي للجنة الانتخابات بمدينة شيشاوة ويطالب مناضلي الحزب بالوحدة وراء المهاجري

  • السبت 9 أبريل 2016 - 13:53

حسن الحسن – شيشاوة الآن 
أكد القيادي البارز في حزب الأصالة والمعاصرة ميلود ايت حمو الأمين الاقليمي السابق للحزب باقليم شيشاوة، في أول خروج إعلامي له بعد اللقاء التواصلي الذي نظمته اللجنة المركزية للانتخابات بمدينة شيشاوة، ( أكد) أن اللقاء كان في مستوى عال من جهة طبيعة الخطاب والنقاش الذي دار بين قيادات الحزب المركزية وقيادات الأمانة الاقليمية للحزب بحضور منتخبي الحزب بالإقليم.
وبخصوص الشهادة التي قال بها بنعزوز باسم الياس العماري في حقه، أكد ميلود ايت حمو، أنه ممتن للحزب بتقديره للجيل الأول المؤسس للحزب انطلاقا من الحركة لكل الديموقراطيين التي قادها الرحماني فؤاد عالي الهمة المستشار الملكي.
وأضاف أن الأمانة الاقليمية للحزب بشيشاوة على أتم الاستعداد لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، بطاقات جديدة في إطار تجديد نخبة الحزب اقليميا وتوسيع قاعدة المناضلين، مشددا أن الكلمة في الانتخابات التشريعية المقبلة ستكون للباميات والباميين بالإقليم.
وطالب ذات القيادي، مناضلات الحزب بمختلف الدوائر الإطارية الأربعة: متوكة، امنتانوت، مجاط وشيشاوة، الالتحام بالقيادة الاقليمية للحزب برئاسة هشام المهاجري، كما نوه بالخطوات والسياسة التي يدير بها العماري الحزب وطنيا.

image

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...