*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..ترقية العميد حسن العكباني الى عميد ممتاز والضابط خلدون الى ضابط ممتاز بشيشاوة

  • الإثنين 2 مايو 2016 - 07:12

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر عليمة، أنه في اطار اعتراف المديرية العامة للأمن الوطني بالمجهودات التي تبدلها أطرها الأمنية ببلادنا، فقد شملت لائحة الترقيات الأخيرة التي أعلنتها المديرية العامة، عدد من موظفي المنطقة الاقليمية للأمن الوطني لإقليم شيشاوة، وفي مقدمتهم العميد حسن العكباني، الذي يعمل بالدائرة الأمنية بمدينة شيشاوة الى رتبة عميد ممتاز، كما تمت ترقية الضابط خلدون الى ضابط ممتاز.
يذكر أن العميد الممتاز حسن العكباني مشهود له بالكفاءة وبالدقة في ادائه المهني، وهو ما يظهر بشكل جلي في اختياره كمكلف بإجراء عمليات تحسيسية لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية بمدينة شيشاوة في اطارا لحملات التحسيسية التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني في شخص المنطقة الاقليمية بشيشاوة بقيادة عبد العالي التريكسي رئيس المنطقة وبتنسيق مع المديرية الاقليمية للتعليم، الى جانب اشرافه الأمني على مجموعة من العلميات النوعية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

2 thoughts on “سكوب..ترقية العميد حسن العكباني الى عميد ممتاز والضابط خلدون الى ضابط ممتاز بشيشاوة

  1. Félicitations & Respects M le Commissaire SI HASSAN; un grand homme et une serviabilité extraordinaire de la bonne cause même sur le plan associatif et j’en témoigne après après les expériences des journées de la terre et sécurité routière à Imintanout qd il nous a Bcp et efficacement aidé lors de nos actions citoyennes dans les établissements scolaires.
    Bonne continuation votre Excellence

  2. شهادة للتاريخ حسن العكباني من رجال الأمن الطيبين بشيشاوة المنفتحين على المواطنين في إطار سياسة القرب التي ينهجها أمن شيشاوة هو رجل ذو أخلاق عالية له ثقافة واسعة خاصة في المجال القانوني ,له طريقة جد عالية في التواصل خاصة مع تلاميذ المؤسسات التعليمية حسن العكباني رجل تربية أكثر منه رجل أمن إسمحو ليا رجال الأمن حسن العكباني رجل تربية وتعليم أكثر منه رجل أمن, وفقك الله في مهمتك الجديدة ووفق الله رجال أمن هذا البلد وك من يسعى ويهتم براحتنا ….

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...