*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..ضبط 4 حالات غش في اليوم الأول من الامتحانات الجهوية بمديرية التعليم باقليم شيشاوة

  • الجمعة 3 يونيو 2016 - 19:11

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
علمت” شيشاوة الان” من مصادر عليمة من اللجنة الالقيمية المشرفة على امتحانات الباكالوريا، أن عدد حالات الغش في اليوم الأول من الامتحان الجهوي للسنة الاولى بكالورريا، بلغت الى حدود مساء اليوم الجمعة 3 ماي، اربعة حالات غش.
وكشفت ذات المصادر، أن ثلاثة حالات تم ضبطها بمركز الامتحان ثانوية الامام البخاري، 2 من الأحرار وتلميذ واحد رسمي بمدينة شيشاوة، فيما الحالة الثانية تم ضبطها بمركز الامتحان بثانوية ابن الهيثم بمدينة امنتانوت.
يذكر أن عدد المرشحين في السنة الأولى بكالوريا للموسم الدراسي الحالي بلغ 1640 مترشحا ومترشحة، منهم 639 مترشحة من الممدرسين و332 مترشحا ومترشحة من صنف الأحرار منهم 52 مترشحة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “حصري..ضبط 4 حالات غش في اليوم الأول من الامتحانات الجهوية بمديرية التعليم باقليم شيشاوة

  1. لا حديث في الأوساط التعليمية إلا عن أحد “المسؤلين” ، بعد أن أصبت المسؤولية مجرتلة في هدا الزمان تعطى لمن والا، المكلفين في لجنة تتبع الامتحانات يدخل القاعات فيزيد من التوتر المرتفع أصلا و ذلك بسبب و جهه العبوس و ملامحه التي توحي بأنه فوق الناس جميعا.لا ندري ،يقول أحد الظرفاء معلقا،هل جاء لقطع الرؤوس أم لإعطاء دعم معنوي لكل الأطراف المنخرطة في العمليىة.نتمنى أن تخضع مثل هذه المخلوقات الغريبة لتكوينات على الأقل لتفهم من الفاهمين و المتخصصين ما هية الإمتحان. لأن من يتصرف بهذه الكيفية قطعا لم يمر من التجربة و إذا سبق أن جرب فإنه لم يفهم . نقول هذا لكي يتم تدارك ما يمكن تداركه في ما تبقى من يام الإمتحان و مراحله و هي الأصعب و الأهم و الأخطر …
    انشري شيشاوة الآن…

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...