*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..درك مجاط يحجز 70 كيلوغراما من المخدرات ويفكك عصابة اجرامية في عملية نوعية بجماعة كماسة

  • الأحد 19 يونيو 2016 - 13:44

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد السرية بمركز مجاط في عملية نوعية، صباح اليوم الأحد 19 يونيو، من القاء القبض على عصابة اجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات بدوار وجماعة كماسة بالدائرة الادارية مجاط، وذلك بعد توصل قائد السرية بمعلومات تفيد بتواجد افراد العصابة بضيعة فلاحية.
وبعد الترتيب والتخطيط اللازمين للعملية، داهمت عناصر الدرك الملكي قرابة الساعة السادسة من صباح اليوم الأحد الضيعة، وتمكنوا من ايقاف أفراد العصابة، وهم ثلاثة اشخاص ومومستين واحدة منهما قاصر، وتم حجز 60 كيلوغراما من مخدر الكيف و10 كيلوغرامات من الطابا ودراجتين ناريتين من نوع “سي 90”.
والى ذلك تم اقتياد افراد العصابة الى مركز الدرك الملكي بمجاط، وتم فتح تحقيق معهم في محاضر قانونية من أجل تهم: تكوين عصابة اجرامية، الاتجار في المخدرات والفساد، حيث تم الاستماع لأقوالهم، في انتظار تقديمهم امام انظار النيابة العامة لتقرر ما تراه مناسبا وتعين جلسات المحاكمة.
وبذلك يكون قائد سرية درك مجاط ومعه كافة العناصر العاملة معه، قد بصموا بصمة أمنية زلزلت أركان العصابات الاجرامية المروجة للمخدرات بالمنطقة، وهي عملية قد تكون بداية حقيقية الى جانب عمليات سابقة لتجفيف منابع الاجرام حماية لأمن المواطنين والمواطنات ومحاربة للمخدرات التي تفتك بعقول شباب المنطقة .

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...