*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

درك مجاط يعتقل “فؤاد” زعيم عصابة سرقة الدراجات النارية بمزوضة+ صورة حصرية

  • الجمعة 24 يونيو 2016 - 21:35

عبد الصمد ايت احماد – شيشاوة الان 
علمت “شيشاوة الان” من مصادر عليمة، أن مصلين بدوار تحونا امزيلن بجماعة مزوضة، تمكنوا زوال اليوم الجمعة 24 يونيو، من ايقاف عشريني متزعم عصابة سرقة الدراجات النارية التي روعت عددا من الجماعات باقليم شيشاوة، بعد محاولته سرقة دراجة نارية من نوع “سي 90″، اثناء اقامة المؤذن لأذان صلاة الجمعة.
وبحسب ذات المصادر، فإن ساكنة المنطقة اشتكت في الاونة الاخيرة تنامي سرقة الدراجات النارية، مما قاد عددا من شباب الدوار الى الاشراف على حراسة دراجات وعربات المصلين الى حين انهاء الصلاة، الى ان تمكن الشباب المتطوع من ايقاف العشريني المسمى (فؤاد .ت) الذي ينحدر من دوار الدراع بجماعة سيدي المختار، فيما لاذ شريكه بالفرار نحو وجهة مجهولة.
وكشفت مصادر محلية، أن الظنين وشريكه الفار كان ينفذ عملياته كل يوم اربعاء بسوق اربعاء مجاط ويوم الجمعة بمساجد الجماعات الترابية الواقعة في الدائرة الادارية لمجاط.
والى ذلك انتقلت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان بعد توصلها باخبارية في الموضوع من قبل ساكنة دوار تحونا امزيلن، وتسلمت المتهم، الذي جرى اقتياده الى مركز الدرك الملكي بمجاط، حيث تم الاستماع له في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...