*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..الكتابة المحلية لحزب المصباح بشيشاوة تعقد غذا الجمعة جمعا عاما لاختيار منتدبين للمؤتمر الاقليمي لانتخاب هيئة الترشيح الاقليمية

  • الخميس 7 يوليو 2016 - 23:10

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر حزبية داخل الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بشيشاوة، أن هذه الأخيرة ستعقد يوم غذ الجمعة 8 يوليوز، جمعا عاما محليا، بمقر الحزب الكائن بتجزئة النصر بمدينة شيشاوة، على الساعة الخامسة مساء، وذلك لانتخاب منتدبين للمؤتمر الاقليمي لانتخاب لجنة الترشيح الاقليمية لاختيار لائحة حزب المصباح لخوض تشريعيات 7 أكتوبر المقبل.
وبحسب ذات المصادر، فإن الأعضاء المعنيين بحضور اشغال الجمع العام للكتابة المحلية، هم الأعضاء الحاصلين على عضوية وصفة عامل قبل فاتح أبريل 2016 لحضور هذه المحطة التي يعتبرها الحزب محطة هامة جدا.
وبعد انتهاء الجموع العامة للكتابات المحلية للحزب باقليم شيشاوة، ستعقد الكتابة الاقليمية لإخوان بنكيران، جمعا عاما يوم 17 يوليوز الجاري، لانتخاب لجنة الترشيح الاقليمية التي ستسهر على انتخاب لائحة المصباح بدائرة شيشاوة لخوض التشريعيات المقبلة. فهل سيحكِّم مناضلي حزب العدالة والتنمية روح العقلانية والواقعية في اختيار من سيكون على رأس لائحة حزب المصباح للتنافس على المقاعد البرلمانية الأربعة باقليم شيشاوة؟

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...