*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..الكتابة المحلية لحزب “المصباح” بمزوضة تعقد جمعا عاما لإنتخاب منتدبين للانتخاب لجنة الترشيحات الاقليمية بشيشاوة

  • السبت 9 يوليو 2016 - 15:40

توفيق عطيفي – شيشاوة الان 
تعقد الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بمزوضة، في هذه الأثناء من زوال اليوم السبت 9 يوليوز، جمعا عاما لانتخاب مندوبي مزوضة للمشاركة في الجمع العام للكتاب الاقليمية لختيار لانتخاب لجنة الترشيح، وذلك برئاسة السعيد فاضل عضو الكتابة الاقليمية للحزب باقليم شيشاوة، بحضور اسماعيل لخضر مدير الحزب باقليم شيشاوة واحماد بوكير الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بمزوضة.
هذا وافتتح اللقاء بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم تلاها حسن ايت حمو عضو الكتابة المحلية لمزوضة، وبعد ذلك استعر السعيد فاضل المسطرة المنظمة لانتخاب مندوبي مزوضة للجمع العام الاقليمي المقرر انعقاده يوم 17 يوليوز الجاري بالمقر المركزي للحزب بمدينة شيشاوة. وأوضح ذات المسؤول الحزبي في كلمته التأطيرية أن جميع الكتابات المحلية 11 التي توجد باقليم شيشاوة ستكون ممثلة في الجمع العام الاقليمي، لانتخاب لائحة حزب المصباح لخوض الانتخابات البرلمانية ليوم 7 اكتوبر المقبل، وأن طريقة الانتخاب سيكون بناء على عدد المنخرطين المتواجدين في كل محلية، وأن عدد المنتدبين الواجب انتخابهم في الجمع العام لمزوضة هو تسعة أعضاء من اصل 47 عضو عامل.
وبعد ذلك مر الجمع العام الى تنفيذ مقتضيات مسطرة الانتخاب، بحيث تلى بوكير الكاتب المحلي للحزب بمزوضة لائحة الأعضاء العاملين بمزوضة، وقام مناضلي الحزب بانتخاب ممثليهم للمشاركة في الجمع العام الاقليمي، وهذه هي لائحة المنتدبين:
– ياسين أمدجار،
– احمد بوكير،
– الحنفي ابورحيم،
– حسن ايت حمو،
– الحيان ابراهيم،
– رضوان امدجار،
– عبد الاله تخربيشة،
-عبد الرحيم بوجدور،
– عبد اللطيف المشتري.

 

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “عاجل..الكتابة المحلية لحزب “المصباح” بمزوضة تعقد جمعا عاما لإنتخاب منتدبين للانتخاب لجنة الترشيحات الاقليمية بشيشاوة

  1. سلام على اهل مزوضة اعانكم الله للعمل من اجل المصلحة العامة فابسم الله اعملوا متوكلين على الله سبحانه وتعالى. ..#شكرا شيساوة الان#

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...