*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المحامي بوسكري وكيل لائحة “غصن الزيتون” يقود حملته الانتخابية بسوق أحد ايت موسى معقل البامي “اجدور”

  • الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 19:53

          ويؤكد نجاح انصاره في التواصل واقناع السكساويين ببرنامجه الانتخابي
توفيق عطيفي – شيشاوة الان
ترأس صالح بوسكري وكيل لائحة حزب جبهة القوى الديموقراطية باقليم شيشاوة، يوم أمس الأحد 25 شتنبر، حملة حزب “غصن الزيتون” ، في عدد من المناطق التابعة لدائرة امنتانوت، حيث انطلقت الحملة من سوق احد ايت موسى معقل حزب الاصالة والمعاصرة بجماعة لالة عزيزة، وصولا الى امنتانوت.
هذا وفي تعليق له على الأجواء التي مرت فيها المسيرة الكبيرة التي نظمها انصار جبهة القوى الديموقراطية بجماعة لالة عزيزة، قال صالح بوسكري وكيل لائحة “غصن الزيتون” في تصريح للجريدة، أنه من خلال التواصل المباشر مع المواطنين السكساويين سجل ارتسامات ايجابية وحفاوة الاستقبال وهو الأمر الذي اعتبره بوسكري مؤشرا قويا على حاجة ساكنة جماعة لالة عزيزة لما اسماه ب”الوفاء والصدق والمعقول وليس الوعود الزائفة والانتخابوية العابرة”.
واضاف بوسكري وكيل لائحة جبهة القوى الديموقراطية، أن القادم من ايام الحملة سيكون متميزا وحاملا لبوادر نجاح حزبه للوصول الى مقعد برلماني لتمثيل ساكنة الاقليم داخل قبة البرلمان للدفاع عن مصالحهم وتعريف السلطات المختصة بواقع حال الاقليم وليس ما وصفه ب”العام زين”.
يذكر أن وكيل لائحة حزب جبهة القوى الديموقراطية المحامي بوسكري دشن حملة حزبه من سوق السبت بجماعة افلايسن بحضور العشرات من انصار ومتعاطفي الحزب واعيان المنطقة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...