*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الغياتي وصيفة وكيل لائحة “الفيل” باقليم شيشاوة تهاجم وكلاء لوائح الأحزاب “الأميين والمستغلين لفقر الشيشاويين” وتصفهم بأصحاب”الصنطيحة”

  • الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 08:31

توفيق عطيفي – شيشاوة الان
هاجمت نسرين الغياتي زكي وصيفة وكيل لائحة حزب الحرية والعدالة، من وصفتهم بالمرشحين التقليديين للانتخابات البرلمانية باقليم شيشاوة والذين يطلون على المواطنين الشيشاويين على رأس كل خمس سنوات.
واتهمت ذات المترشحة رؤساء لوائح بعض الأحزاب ب”التحكم في عقول الناس واستغلال جهلهم وجوعهم”، متسائلة:”من أين لهم بهذه “الصنطيحة” التي جعلتهم رغم أميتهم في أغلب الحالات سادة ومسؤولين علينا و نحن يمكننا أن نخدم وطننا بتفتح وضمير، أو على الأقل لن نكرر أخطاء الماضي؟ وذلك بحسب ما ورد في تدوينة فيسبوكية لها اليوم الجمعة 30 شتنبر.
وقالت الغياتي زكي، أن التصويت من عدمه حرية شخصية، الا أن وضع بصماتنا على السكين الذي ينحر به اقليم شيشاوة كل خمس سنوات مع العلم أن الجميع يدرك أن الخمس القادمة كالتي سبقت” عار علينا إنها أدوار توزع على نفس الأسماء وأن القلم قد رفع”.
وختمت مرشحة حزب “الفيل” تدوينتها الموجهة لوكلاء اللوائح الذين اسمتهم ب”الأميين والمستغلين لفقر الشيشاويين”، التأكيد أن القانون والدستور يمنحان هذا الحق وأنه يجب على المواطنين استغلال التواصل عبر الأنترنيت لتقريب المسافات والوقوف بجانب الأحزاب المشببة والمثقفة البعيدة عن استعمال المال الحرام في العملية الانتخابية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...