*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“حسن لحلو”:ادعو ساكنة اقليم شيشاوة لتحكيم العقل ومحاربة التحكم واستعمال المال السياسي

  • السبت 1 أكتوبر 2016 - 15:16

بوجمعة أمغوس -شيشاوة الآن

أكد المستشار الجماعي “حسن لحلو” أن مسؤولية التصويت لصالح هذا المرشح أو ذاك تقع على عاتق الناخبين في اختيار الأفضل والأصلح لتمثيلهم في قبة البرلمان وتبليغ صوتهم وإيصال همومهم وانشغالاتهم إلى المسؤولين.
وكشف “لحلو ” ما أسماه بالمخطط الجهنمي الذي أعده من موصفهم بخصوم الوطن من أجل التحكم في مصير البلاد والعباد عبر استعمال المال في الإنتخابات واستمالة الناخبين بالوعد تارة وبالوعيد تارة أخرى.
وأضاف المستشار “حسن لحلو”في حديث خص به جريدة “شيشاوة الآن”،أن اقليم شيشاوة في حاجة أكثر من أي وقت مضى لأبنائه وشبابه من أجل حمل مشعل التنمية وتوحيد الجهود في سبيل اخراج الإقليم من معاناته التي استمرت لعقود.
ولم يفوت “لحلو”الفرصة دون الحديث عن الإمكان البشري الذي يتمتع به اقليم شيشاوة والذي وصفه برأس المال اللامادي الذي ينبغي حسن تدبيره واستغلاله وقبل كل ذلك تأهيله وتأطيره.
واعتبر المستشار بالمجلس الجماعي بسيدي المختار،انتخابات السابع اكتوبر فرصة لمحاسبة برلمانيي الإقليم والتصويت لفائدة كل من ساهم في تجويد حياة الساكنة وبالمقابل دعا”لحلو” إلى معاقبة كل من خذل وخيب آمال الساكنة وتقاعس عن الدفاع عن مصالحهم .
واختتم تدخله بدعوة ساكنة الإقليم إلى تحكيم صوت العقل والمصلحة العامة والتصدي لكل أشكال الفساد الإنتخابي ومحاربة المال السياسي والتصويت للنزاهة والكفاءة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...